عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مباراة كرة قدم نسائية تتحول إلى حلبة مصارعة.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

شهدت مباراة كرة نسائية اليوم، بين فريقين بدورى الجامعات الأمريكى، مشاجرة عنيفة بين لاعبتين، وجاء ذلك بسبب صراع كبير علي الكرة  فى خط التماس.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما حسبما نشر موقع tmz، أن تم شجار بين لاعبتين في مباراة نسائية بدوري الجامعات الأمريكية، وذلك بسبب كرة مشتبكة بينهم.

وتداول العديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي "فيديو"، أن اللاعبة مايا جوردون وهي تحاول إمساك منافستها رامسي ديفيز ، بغرض الاستحواذ على الكرة، وبعد ذلك توجه جوردون لكمة لوجه ديفيز، ليندلع الشجار بين اللاعبتين، رغم تدخل حكم المباراة.

وجاء ذلك نتيجة تطور الاحداث بدخولهم في المشاجرة التي استخدمت فيها اللكمات وشد الشعر، ورغم تدخل مدربي الفريقين، إلا أن المشاجرة استمرت حتى منح الحكم اللاعبتين المتسببتين بالعراك البطاقة الحمراء، واتخذت الهيئة المسؤولة عن الدوري قرارا بتعليق مشاركة اللاعبتين في المباراة القادمة لفريقيهما.

ومن ناحيه اخري، تشهد الساحة الرياضية العديد من هذه الموافق الغريبة في عالم الساحرة المستديرة، ولكن الأمور مختلفة هذه المرة بسبب مشاجرة لاعببتين في كرة قدم نسائية.

هل يمحو ليفربول أحزان الدوري الإنجليزي بالفوز على نابولي

وفي سياق اخر، تأتي مباراة الريدز، تزامناً مع السقوط المتواصل لفريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث تعرض الفريق للهزيمة خلال آخر جولتين أمام كلاً من نوتنجهام، وليدز يونايتد، وهما من أندية قاع الجدول، لذا سيحاول أبناء كلوب، الخروج من تلك الوضعية التي بات فيها الريدز في البطولة الإنجليزية، بالفوز على حساب فريق نابولي وتصدره قمة المجموعة الثالثة في التشامبيونزليج.

ويقدم الريدز، مستويات مميزة في البطولة الأوروبية، ومناقضة لأداءه في البطولة الإنجليزية، التي يحتل فيها المركز التاسع برصيد 16 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، تعادل في 4 مواجهات، تعادل في مثلهما، وخسر في 4 أيضاً أمام كل من ( أرسنال، مانشستر يونايتد، نوتنجهام، ليدز يونايتد).

تابع موقع تحيا مصر علي