عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. محمد منير يحيي حفل غنائي ضمن مهرجان الموسيقى العربية

محمد منير
محمد منير

يستعد الكينج محمد منير لـ إحياء حفل غنائي جديد في مهرجان الموسيقى العربية، ضمن حفلات النجوم بدورته الـ 31.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل محمد منير بمهرجان الموسيقى العربية

محمد منير بـ مهرجان الموسيقى العربية

ويبدأ حفل محمد منير في الإسكندرية ضمن مهرجان الموسيقى العربية في الساعة الثامنة مساءا، ومن المقرر أن تشاركه في الحفل ايضا المطربة جنات بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي.

ويحي محمد منير أيضا، حفلا غنائي جديد بالتعاون مع المطرب المغربي عزيز مرقة، وذلك في يوم 10 من شهر نوفمبر المقبل، في منطقة سيدي جابر في الإسكندريه في أليكس ارينا جويل فيستيفال.

محمد منير يروج لـ حفله في الاسكندرية

وكان روج الكينج محمد منير لـ حفله في الاسكندرية، اذ شارك البوستر الرسمي للحفل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه، قائلا: يا سكندرية بحرك عجايب.. مستينكم في اسكندرية.

أخر أعمال محمد منير

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد منير طرحه لـ أغنية “للي”، التي جاءت كلماتها: سألته هل داء الولع كان الجواب صده ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صده  ومشيت اوشوش في الودع ولا جاني ليه رده اللي فتاح باب الوجع واجب عليه رده  يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي بعيونه بضرب ميت مثل اول ما بيطلوا دوقته من طعم الغزل دوقني من ذله وبحبه أنا مهما حصل طب مين بقى يقوله ماهو لو حبيبك كان عسل متخلصوش كله يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي كانت نار تقيد من لمس ايد من حضن من ضمه وإن راح بعيد النار تزيد ةأصرخ وأقول يامه الروح تروح وأنين ونوح ومافوش غير لما يرجع أوام ده عليه قوام حواليه بنترمى سألته هل داء الولع كان الجواب صده ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صده ومشيت اوشوش في الودع ولا جاني ليه رده".

تابع موقع تحيا مصر علي