عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالأهلي لـ تحيا مصر: 3 رعاة جدد على قميص الفريق بعد التوقف

قميص النادي الأهلي
قميص النادي الأهلي

تلقى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عدة إتصالات خلال تواجد الفريق الأول لكرة القدم بدولة الإمارات من أجل خوض مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، والتي فاز بها المارد الأحمر بهدفين نظيفين على ستاد هزاع بن زايد يوم الجمعة الماضية.

مصدر بالأهلي لتحيا مصر: 3 رعاة جدد على قميص الفريق بعد التوقف 

وقال مصدر مسؤول داخل جدران النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مسؤولو الأهلي تلقوا عدة إتصالات خلال تواجدهم في دولة الإمارات، من أجل تواجد رعاة جدد على قميص الفريق الأول، وسيتم عقد عدة جلسات أخرى خلال الساعات المقبلة».

وأضاف المصدر: «هناك إتفاق على وجود 3 شركات لرعاية الفريق من بينهم واحدة سيظهر الشعار الخاص بها على ظهر قميص لاعبي الفريق الكروي الأول من بعد فترة التوقف الدولي المقرر لها يوم 18 نوفمبر».

الأهلي يختتم اليوم استعداداته لمباراة الداخلية


ويختتم فريق الكرة بالنادى الأهلى، مساء اليوم الثلاثاء، تدريباته استعداداً لمباراة الداخلية المقرر إقامتها باستاد السويس الجديد، والتي يسعى خلالها الأهلي لتحقيق الفوز الثالث فى مسابقة الدوري بعدما فاز فى الجولتين الأولى والثانية على الإسماعيلي وأسوان بنتيجة واحدة هى هدف نظيف، ويسعي النادي الأهلي في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل استكمالة مشواؤة في بطولة الدوري المصري حيث يسعي لحصد البطولة.

إصابة عمرو السولية في مران الأهلي قبل مباراة الداخلية

أصيب عمرو السولية لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال مران فريقه اليوم، والذي يستعد لخوض مباراة الداخلية غدًا الأربعاء على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


وعلم «تحيا مصر» أن عمرو السولية لاعب خط وسط النادي الأهلي، تعرض في تدريبات الفريق بالأمس إلى شد عضلي سيغيب على آثره عن مباراة الفريق الأحمر مع فريق الداخلية، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

شوبير يشيد باحتفال الشناوي بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا


وقال شوبير، في برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1 من نوفمبر الجاري: “ أنا عجبني جداً التوقيت اللي اختاره الشناوي، عشان يحتفل بجائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا، على مستوى اللاعبين المحليين”.

وتابع: “ الشناوي اختار توقيت مناسب، وهو بعد فوز النادي الأهلي، بلقب السوبر على حساب الزمالك، كما أنه اختار التوقيت الذي ظهر فيه بشكل ومستوى جيد مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، فالبتالي، لاقت طريقته في الاحتفال رواجاً وإعجاباً كبيراً من جانب عدد كبير الجماهير”.

تابع موقع تحيا مصر علي