عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالحفيظ: نزلة برد وراء غياب كولر ومعلول والشحات عن تدريب الأهلي

كولر
كولر

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن المدير الفني للفريق مارسيل كولر، غاب عن المران الجماعي الذي خاضه الفريق اليوم استعدادًا لمواجهة فريق الداخلية ؛ بسبب تعرضه لنزلة برد.

نزلة برد لعلي معلول وحسين الشحات 

وأوضح مدير الكرة أن الثنائي «علي معلول» و«حسين الشحات» لاعبي الفريق قد غابا أيضا عن المشاركة في فقرات المران الجماعي بسبب تعرضهما لنزلة برد، وأشار عبدالحفيظ إلى أن الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق يتابع حالة «كولر» والثنائي «معلول والشحات» بصفة مستمرة؛ للاطمئنان عليهم.

كورونا تجتاح معسكر الأهلي قبل مواجهة الداخلية في الدوري 


وأصيب علي معلول الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بفيروس كورونا بالإضافة إلى حسين الشحات جناح الفريق الأحمر، كما تعرض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لنفس أعراض ثنائي الفريق، حيث قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، إن المدير الفني للفريق مارسيل كولر، غاب عن المران الجماعي للفريق اليوم؛ بسبب تعرضه لنزلة برد، وأوضح مدير الكرة أن الثنائي «علي معلول» و«حسين الشحات» لاعبي الفريق قد غابا أيضا عن المشاركة في فقرات المران الجماعي بسبب تعرضهما لنزلة برد،

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الداخلية في الخامسة مساء غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

مصدر بالأهلي لتحيا مصر: 3 رعاة جدد على قميص الفريق بعد التوقف 


وقال مصدر مسؤول داخل جدران النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مسؤولو الأهلي تلقوا عدة إتصالات خلال تواجدهم في دولة الإمارات، من أجل تواجد رعاة جدد على قميص الفريق الأول، وسيتم عقد عدة جلسات أخرى خلال الساعات المقبلة».

وأضاف المصدر: «هناك إتفاق على وجود 3 شركات لرعاية الفريق من بينهم واحدة سيظهر الشعار الخاص بها على ظهر قميص لاعبي الفريق الكروي الأول من بعد فترة التوقف الدولي المقرر لها يوم 18 نوفمبر».

تابع موقع تحيا مصر علي