عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زعيم الأغلبية بمجلس النواب يتابع التجهيزات الأخيرة قبل انطلاق نهائي دورى مستقبل وطن

زعيم الأغلبية يتابع
زعيم الأغلبية يتابع التجهيزات الأخيرة لنهائي دوري مستقبل وطن

حرص المهندس أشرف رشاد، الأمين العام، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن وممثل الأغلبية البرلمانية، على متابعة التجهيزات الأخيرة قبل انطلاق نهائي دوري مستقبل وطن، بين فريق الدقهلية "الإعلام"، وفريق العمال والفلاحين، بمجمع صالات حسن مصطفى للألعاب الرياضية بمدينة السادس من أكتوبر.

ومن المقرر، أن يشارك بمراسم المباراة النهائية، وزراء ومحافظين ومسئولون والإعلام ونجوم كرة القدم المصرية، والمهندس أشرف رشاد الشريف، فضلًا عن قيادات الحزب وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بمجلسي الشيوخ والنواب وعددًا من القيادات التنفيذية.

زعيم الأغلبية بمجلس النواب يتابع التجهيزات الأخيرة قبل انطلاق نهائي دورى مستقبل وطن

وتحصد المراكز الأربعة الأولى جوائز قيمة حيث يحصل المركز الأول على ميداليات ودرع و500ألف جنيه، والمركز الثانى ميداليات و250 ألف جنيه، والثالث ميداليات و150 ألف جنيه، والرابع شهادات تقدير ومائة ألف جنيه.

الجدير بالذكر، أن حزب مستقبل وطن، قد أطلق صافرة انطلاق فعاليات المرحلة الأولى من دورى "مستقبل وطن لكرة القدم" في موسمه الرابع بكافة المحافظات، والذى أعلن عنه المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، وممثل الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، انطلاقه رسميًا في 5 سبتمبر 2022، ويستمر لمدة شهرين.

تابع موقع تحيا مصر علي