عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة تلميذة بنزيف في المخ داخل مدرسة بالشرقية

تحيا مصر

أصيبت تلميذة بالصف السادس الابتدائي بنزيف في المخ أثناء حضورها إحدى الحصص الدراسية داخل مدرسة ابتدائية بمدينة ههيا التابعة لمحافظة الشرقية، وتم نقل التلميذة إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

تحيا مصر 

وقالت والدة «هنا» تلقيت إتصالا من زميلة لابنتى بالمدرسة صباح أمس بمعاناة هنا من ترجيع مستمر، فذهبت مسرعة إلى المدرسة وجدتها ساقطة على الأرض تعانى من ترجيع مستمر دون أن يتدخل أحد من المدرسين في إسعافها أو تحويلها إلى مستشفى، فحملتها إلى المستشفى بعد إبلاغ والدها بالأمر، وأوضحت طبيبة المستشفي أنها قد تعاني من مرض نفسي مع ضعف الأنيميا تسبب لها في الترجيع المستمر، وخاصة أن ابنتي أوضحت للطبيبة أن المدرسة بالمدرسة قامت بضربها وإهانتها أمام زملائها.

الطالبة تعاني من نزيف في المخ

وأضافت والدة «هنا» بعد الاطمئنان من أطباء مستشفى ههيا المركزي عن حالة ابنتى توجهنا بها إلى المنزل دون العلم بأنها تعانى من نزيف في المخ، ولكن حالة هنا كانت غير مستقرة وتعاني من الإغماء المستمر والترجيع، فقرر والدها الذهاب بها إلى طبيب خاص الذي أوضح لنا بضرورة التوجه بها إلى طبيب مخ وأعصاب للتأكد من الحالة الصحية.

وأردف والد «هنا» توجهنا بها إلى طبيب مخ وأعصاب الذي طلب منا ضرورة عمل أشعة مقطعية على المخ، وكانت هنا المفاجأة الكبرى من الطبيب وهو اكتشاف وجود نزيف في المخ، ويعتبر السبب الرئيسي في حالة الإغماء وعدم الاتزان التي تعاني منها هنا، وأمرنا الطبيب بسرعة التوجه إلى مستشفى الزقازيق الجامعي للتأكد من مدى شدة النزيف.

والد التلميذة هنا 

واستكمل والد «هنا» قمنا بعمل جميع الفحوصات الطبية لهنا للتأكد من مدى شدة النزيف على المخ، وقد تحرر محضر بمستشفي الزقازيق الجامعي، كما حررنا محضر بمركز شرطة ههيا دون توجيه التهمة إلى أحد من المعلمات.

وقال الدكتور «حاتم محمود» مدير إدارة ههيا التعليمية بأن كل ما تم نشره من بوستات على مواقع السوشيال ميديا باعتداء معلمة على هنا بالضرب المبرح غير صحيح، ولكن قمنا بعمل الإجراءات القانونية اللازمة وهو وقف المدرسة عن العمل لحين صدور تقرير الطبيب الذي يوضح مدى صحة معاناة الطالبة من النزيف بسبب الضرب أم بسبب المعاناة من مرض جسدي.

تابع موقع تحيا مصر علي