عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يعلن تفاصيل معسكر منتخب مصر في نوفمبر استعدادًا لبلجيكا

روي فيتوريا
روي فيتوريا

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على إقامة معسكر المنتخب على فترتين على أن تكون الفترة الأولى من يوم 7 إلى 11 نوفمبر الجاري، بالقاهرة ، وتكون للاعبين المحليين ، مع  استبعاد لاعبي الأندية المرتبطة بالمشاركات الأفريقية خلال تلك الفترة من الاختيارات، بالإضافة إلى اللاعبين المحترفين المرتبطين بالمشاركة في دوريات فرقهم حتى 12 و 13 نوفمبر.

اتحاد الكرة يعلن تفاصيل معسكر منتخب مصر في نوفمبر استعدادًا لبلجيكا 

بينما تنطلق الفترة الثانية لمعسكر منتخب مصر، يوم 13 حتى 18 نوفمبر الجاري وتكون للقائمة النهائية المختارة من اللاعبين لودية بلجيكا المقرر إقامتها يوم 18 بالكويت، كما سيتم الإعلان عن القائمة المبدئية للاعبين المختارين لمعسكر نوفمبر  عقب انتهاء  مباريات الجولة الثالثة للدوري  المصري .

موعد مباراة مصر و بلحيكا

يلتقي منتخب مصر «الفراعنة» مع نظيره منتخب بلجيكا يوم 18 نوفمبر المقبل على استاد جابر الأحمد بدولة الكويت، وأعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن طرح بيع تذاكر منتخب مصر أمام بلجيكا المقبلة خلال البيع أون لاين.

القنوات الناقلة لمباراة مصر و بلجيكا 


تمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق بث مباريات منتخب مصر الودية حصريًا، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة مباراة "الفراعنة" أمام بلجيكا على شاشتها.

تابع موقع تحيا مصر علي