عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر السبب الحقيقي وراء استبعاد إمام عاشور من مباراة إنبي

إمام عاشور بـ نيولوك
إمام عاشور بـ نيولوك

استبعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إمام عاشور نجم خط وسط الفريق من القائمة التي ستخوض مباراة إنبي اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023.

تحيا مصر ينشر سبب استبعاد إمام عاشور من مباراة الزمالك وإنبي في الدوري 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «استبعاد إمام عاشور جاء بقرار من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعدما عقد جلسة تحفيزية للاعبي الفريق من أجل التركيز في مباريات الدوري وخاصة مباراة إنبي المقبلة، تفاجئ بالنيولوك لإمام عاشور في التدريبات، وقرر على الفور بأمر فيريرا باستبعاد اللاعب من قائمة مباراة إنبي، ردًا على حالة الاستهتار التي انتابت اللاعب في الفترة الأخيرة».

وأضاف المصدر: «ظهور اللاعب بنيولوك، استفز المستشار مرتضى منصور خاصة أن الفريق خسر من النادي الأهلي بطولة السوبر منذ 3 أيام فقط».

محمود البنا حكمًا لمباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري 

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جلاتنبرج، حكام مباراة الزمالك مع فريق إنبي في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد المقاولون العرب غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدير الحكم الدولي محمود البنا مباراة الزمالك ضد إنبي تحكيميًا، ويساعده كل من: سمير جمال مساعد أول، وسيد نافع مساعد ثاني، ومحمد عباس حكم رابع، وجاء محمود بسيوني حكمًا لتقنية الفيديو ويعاونه هشام الدسوقي.

قائمة الزمالك لمواجهة إنبي في الدوري المصري 

في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة – حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف”روقا” – زكريا الوردي – عمرو السيسي – يوسف إبراهيم “اوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

تابع موقع تحيا مصر علي