عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جراحية خطيرة.. تامر أمين يطلب الدعاء لمفيد فوزي.. فيديو

مفيد فوزي
مفيد فوزي

ناشد الإعلامي  تامر أمين ، مشاهديه بالدعاء للإعلامي مفيد فوزي، قائلا:"الإعلامي مفيد فوزي سيخضع لإجراء عملية جراحية بعد غدٍ الخميس".

تحيا مصر

وأضاف فوزي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء اليوم الثلاثاء،:"مفيد فوزي إنه اكتشف وجود مشكلة في القنوات المرارية، ويجب تنظيف السائل منها حتى لا يُحدث تعفن".

تامر أمين: الإعلامي مفيد فوزي سيجري العملية الخميس المقبل

وتابع:"الإعلامي مفيد فوزي سيجري العملية يوم الخميس المقبل، وهي عبارة عن قسطرة ستبقى في الجسم لمدة 10 دقائق أو ثلث ساعة".

 وأكمل:"الإعلامي مفيد فوزي عاش تجربة الألم في مرضه، وأن الألم صعب على من هو في سنه، ولكن وجود الأصدقاء إلى جانبه يهون عليه كثيرًا، معقبا :"قيمة أي إعلامي يصنعها الناس وليس نحن، والجمهور هو الذي يربي هذا الإحساس لدى أي إعلامي".

وعلق الإعلامي تامر أمين، على قرار البنك المركزي بشأن تحرير سعر العملة، قائلًا:"هو ده السعر اللي كان في السوق السوداء".

وأضاف الإعلامي تامر أمين، خلال حلقة اليوم من برنامجه "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار"،:"بدل ما كنا بنلعب بموضوع الدولار تحت الترابيزة بقينا بنلعب فوق الترابيزة، وبعد ما كنا مش باينين وبقينا مكشوفين".

تامر أمين: خلاص بقينا مكشوفين

وتابع:"الدولة تركت الدولار والجنيه لفكرة العرض والطلب، وتطلع زي ما تطلع، وإحنا كنا عارفين إنه طالعة بس كنا بنضحك على نفسنا".

وواصل: "الوضع كان خاطئ واللي حصل تصليح للوضع، ما حصل في تركيا كده وسابوا الليرة وحرروها، كانت الليرة بـ 3 دولار، بقى الدولار بـ 18 ليرة، "، معقبا: "هذه السياسات ستؤتي ثمارها، وتؤكد على التعامل بشفافية، وبقولكم أبشروا".

وعن احتمالية ارتفاع سعر الدولار، قال: "من التجارب إن الدولار مش هيفضل كده، من رأيي إن الأمور هتستقر في الأسبوع الأول من نوفمبر، وممكن ينزل بس مش هيطلع تاني".

تامر أمين: المفروض ميحصلش زيادة في الأسعار

وأكمل:"المفروض ميحصلش زيادة في الأسعار، اللي ممكن يرتفع بس الحاجات المستوردة لكن المصري لا، الأسعار بتزيد لما السولار والبنزين يزيدوا بس

وأردف:" الجميع خائف من تحرك الأسعار، بعد ارتفاع سعر الدولار، مؤكدًا :" هقول ليكم حاجة وممكن تشتموني ، مش عايز ضرب، بس هى حقيقة، وأن الأسعار لن ترتفع".

ونوه الإعلامي، بأن 90% من البضائع الموجودة فى مصر سلع مصرية، ولا يوجد أشياء من الخارج كثيرة، المستورد ممكن 10 %، معقبا:" السلع المصرية مميزة وبجودة عالية، ولذلك على الجميع الاتجاه لـ السلع المصرية الجيدة".

تابع موقع تحيا مصر علي