عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البوستر الرسمي لمسلسل «العيلة دي» بطولة وفاء عامر

مسلسل العيلة دي _
مسلسل العيلة دي _ أرشيفية

طرح الكاتب يسري الفخراني، البوستر الرسمي لمسلسل «العيلة دي» بطولة الفنانة وفاء عامر، والمقرر عرضه قريبًا علي قناة DMC الفضائية ومن المتوقع أن يحقق صدى واسع.

تحيا مصر يرصد طرح بوستر مسلسل العيلة دي. 

وظهر على البوستر كل من وفاء عامر، ومحمد ثروت، وإنعام سالوسة، وإسلام إبراهيم الذين يمثلون أبطال العمل.

أبطال مسلسل العيلة دي 

مسلسل "العيلة دى" مكون من ن 30 حلقة، وبطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامى وعدد من الفنانين الشباب والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما.

قصة مسلسل العيلة دي 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة ويتم من خلال تلك الأسرة عدة مشاكل وقضايا إنسانيه تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي.مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب في البحث عن ساكن مناسب له وإتجاه الشباب للسفر والعمل وغيرها من القضايا.

يذكر أن وفاء عامر شاركت في دراما رمضان 2022 في 3 أعمال وهي مسلسل "راجعين يا هوا" وشاركها البطولة الفنان خالد النبوي، ومسلسل "جزيرة غمام"، و"بيت الشدة"، وحققت نجاحا كبيرا من خلال تلك الأعمال.

ويشارك في بطولة راجعين يا هوى، خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.


تدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

تابع موقع تحيا مصر علي