عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايان السيد: ممكن اتجوز وأنا ٢٧ سنة.. وعمري ما أطلب الجواز من حد

مايان السيد
مايان السيد

تحدثت الفنانة الشابة مايان السيد عن السن المناسب لزواجها وعن إمكانية طلبها الزواج من شخص، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج “جوسيبس” المذاع على منصات السوشيال ميديا المختلفة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مايان السيد في “جوسيبس”

حيث قالت مايان السيد: “ممكن اتجوز وانا عندي ٢٧ سنة مثلا عشان يبقى فيه وقت أجهز نفسي وممكن اتخطب الأول وبعدين يبقى فيه جواز وعمري ما هطلب من حد الجواز.. هو اللي يتقدملي ويجيب صحابي كلهم كمان”.

تصريحات مايان السيد عن فيلم “هاشتاج جوزني”

حرصت الفنانة الشابة مايان السيد التعليق على الشائعات التي تتعرض لها في كل مرة تقدم عمل رومانسي بجانب فنان زميل لها، حيث قالت في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: “اتعودت أن اي زميل ليا بمثل معاه بنعمل دور رومانسي مع بعض خلاص بيطلع إشاعة أن أحنا مرتبطين”.

وتابعت مايان السيد في حديثها عن الشائعات قائلة: “أي حد بتصور معاه على الريد كاربت احنا مرتبطين خلاص بقيت متعودة ومش بتضايق.. بالعكس بقيت أنا وهو نقعد نضحك مع بعض.. زمان كنت واخدة الموضوع على قلبي أوي ومش طايقة أي حد يقول عليا كلمة وحشة”.

مايان السيد: متفائلة بتجربتي في الفيلم 

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة مايان السيد قالت عن فيلم “هاشتاج جوزني” في بيان صحفي لها: “دوري في الفيلم يجمع بين الكوميديا والرومانسية، ولدي شعور بالسعادة وفي نفس الوقت المسئولية تجاه لعبي لدور البطولة في فيلم روائي طويل، وأنتظر بفارغ الصبر طرح الفيلم في دور العرض في مصر و الدول العربية، وأنا متفائلة بتجربتي في الفيلم، وأعتقد أنها ستكون مختلفة في مشواري الفني، بسبب الفكرة الجديدة والمتميزة، بالإضافة لوجود عدد من الأغاني المميزة لعدد من نجوم الغناء المصري ضمن أحداث العمل”.

السر وراء كدمات مايان السيد

وفي وقت سابق، ضجة واسعة أثارتها الفنانة الشابة مايان السيد، بعدما شاركت جمهورها بصورة لها ظهرت يدها فيها مليئة بالكدمات، مما أثار قلق متابعيها.

وخرجت مايان السيد عن صمتها لتوضح الحقيقة لجمهورها ومتابعيها، وقالت في منشور لها عبر خاصية «الأستوري»:«لكل الناس اللي بتسأل، متقلقوش أنا عندي وحمة في دراعي الشمال، اتولدت بيها. 

تابع موقع تحيا مصر علي