عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يحرز هدف التقدم لليفربول في شباك نابولي بدوري الأباطال

محمد صلاح
محمد صلاح

أحرز النجم الدولي محمد صلاح جناح الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، هدف التقدم لفريقه في شباك فريق نابولي الإيطالي في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

تفاصيل هدف محمد صلاح 

وجاء هدف محمد صلاح في الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى نابولي، نفذها كوستاس تسيميكاس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها فيرجيل فان دايك برأسية قوية تصدى لها الحارس أليكس ميريت بصعوبة بالغة لترتد الكرة ويتابعها محمد صلاح بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وجاء تشكيل ليفربول أمام نابولي كالتالي:-

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: فان دايك، كوناتي، تسيميكاس، أرنولد.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح، ماني، جونيز.

وأصبح يورجن كلوب رابع مدرب فقط بتاريخ النادي يصل لهذا العدد بعد توم واتسون، بيل شانكلي وبوب بيزلي، ونجح المدرب الألماني في الفوز في 248 مباراة حتى الان من أصل 399 بنسبة انتصارات بلغت 62.1%.

ترتيب ليفربول ونابولي 


ويدخل ليفربول، صاحب الأرض والجمهور، مباراة الليلة فى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والهزيمة في واحدة وتسجيل 15 هدفاً وتلقى 6 فقط.

بينما يتصدر نادي نابولي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات بالعلامة الكاملة وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 4، وتحسم مباراة اليوم ترتيب المجموعة الأولى، بعدما حسما ليفربول ونابولي التأهل إلى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي