عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محلية النواب تناقش طلب النائب أشرف حاتم بشأن حديقتي النهر وأدم بحي الزمالك

تحيا مصر

تشهد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد السجينى، اليوم الأربعاء مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب أشرف حاتم، بشأن الحفاظ على حديقتي النهر، وأدم بحي الزمالك - محافظة القاهرة وعدم المساس بالمساحات الخضراء، فضلاً عن عدم إقامة أي مشروعات استثمارية أو ترفيهية عليهما للحفاظ على هاتين الحديقتين ومساهمتهما في الحفاظ على التوازن البيئي.

تحيا مصر

وأكد النائب أشرف حاتم بالطلب بأن حديقة النهر مقيدة بسجلات المحافظة ضمن المباني ذات الطابع المعماري المتميز وفقاً لقرار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية رقم 817 لسنة 2020، والتعامل معها يجب أن يكون وفقاً للدليل الإرشادي الصادر عن الجهاز القومي للتنسيق الحضاري في مارس 2022 . 

كما تشهد اللجنة أيضا مناقشة طلبي الإحاطة المقدمين من النائب هاني مصطفى، بشأن التباطؤ الشديد في تنفيذ أعمال الرصف بطريقي شبين الكوم بركة السبع (ماراً بقرية مليج) والشهداء (ماراً بقرية البتانون) محافظة المنوفية الأمر الذي أدى إلى وقوع الكثير من الحوادث .

محلية النواب تناقش طلب النائب أشرف حاتم بشأن حديقتي النهر  وأدم بحي الزمالك

وتشهد لجنة الشباب والرياضة مناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب أسامة عبدالعاطي، بشأن إحلال وتجديد بعض الملاعب بالسنبلاوين وتمي الأمديد - محافظة الدقهلية ومناقشة موضوعات طلبات الإحاطة المقدمة من النائب/ أسامة عبدالعاطي، بشأن:استغلال نزل الشباب بمدينة المنصورة - بجوار مديرية الشباب والرياضة – محافظة الدقهلية. وعدم البدء في إنشاء بعض مراكز الشباب بمركز السنبلاوين - محافظة الدقهلية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي