عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"متوفر".. موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد سيلتك و القنوات الناقلة

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد سيلتك

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد سيلتك و القنوات الناقلة.. يختتم ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا مباريات دور المجموعات في نسخة 2022-2023، اليوم الأربعاء.

ويرصد تحيا مصر  موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد سيلتك و القنوات الناقلة:

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سيلتك 

يخوض ريال مدريد أمام فريق سيلتك، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium . 

فيما ويسعي نادي ريال مدريد في الحصول على نقاط المباراة بالكامل لتأكيد تصدره ترتيب المجموعة السادسة خاصة وان لايبزيج الألماني هو الآخر يمتلك 9 نقاط ويمني النفس في خطف صدارة المجموعة من بطل دوري أبطال أوروبا في النسخة الأخيرة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة سيلتك

في حراسة المرمى: كورتوا.

في خط الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، روديجر، ميندي.

في خط الوسط: فالفيردي، كامافينجا، سيبايوس.

في خط الهجوم: أسينسيو، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

ومن ناحيه اخري، خرج فريق سلتيك منافسات دوري أبطال أوروبا ، حيث لم يمتلك سوى نقطتين في رصيده، حصدها من تعادلين مقابل ثلاث هزائم، وبدون أي فوز حتى الآن في دور المجموعات، ليفقد أي امل في التأهل للدور المقبل، أو حتى المنافسة على المركز الثالث المؤهل لمنافسات الدوري الأوروبي.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد جيرونا 

الجدير بالذكر أن، سجل الهدف الأول للريال،  البرازيلي فينيسيوس جونيور، في الدقيقة 70 من زمن الشوط الثاني، ثم عدل النتيجة لصالح جيرونا، ستواني، من ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 80 من زمن المباراة، ليفقد الريال نقطتين ثمينتين في مشوار منافسته على قمة في الليجا، التي وبالرغم من تعادل اليوم، إلا أنه عاد للصدارة من جديد برصيد 32 نقطة ، وابتعد بفارق نقطة وحيدة عن فريق برشلونة، صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

نتيجة مباراة لايبزج وريال مدريد 

يذكر أن، افتتح التسجيل للفريق الألماني يوشكو جفارديول في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف الثاني اللاعب كريستوفر نكونكو في الدقيقة 18 من نفس الشوط، بينما أرسل تيمو فيرنر، رصاصة الرحمة لفريقه لايبزج بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 82، فيما جاء هدف تقليص الفارق لصالح عناصر الريال عن طريق البرازيلي فينيسيوس جونيور، في الدقيقة 44 من نهاية الشوط الأول، وسجل ردوريجو، الهدف الثاني للملكي في الوقت المحتسب بدل من الضائع. 

أقرأ أيضاً

الحكومة تكشف حقيقة منشور بأسماء أدوية سعال في الصيدليات تتسبب في الوفاة 

تابع موقع تحيا مصر علي