عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانويل نوير يعلن إصابته بمرض السرطان وخضوعه لـ 3 عمليات جراحية

تحيا مصر

أكدت شبكة قنوات بي إن سبورتس، اليوم الأربعاء، أن حارس المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ، مانويل نوير، كان قد تعرض للإصابة بمرض السرطان وخضوعه لـ3 عمليات جراحية، خلال الأيام الماضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

مانويل نوير يتعرض للإصابة بمرض السرطان ويخضع لعلميات جراحية، وقالت الشبكة القطرية: حارس المنتخب الألماني مانيول نوير أعلن إصابته بمرض السرطان وأنه خضع لـ 3 عمليات جراحية في الفترة الماضية بسبب هذه الإصابة.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

سجل السنغالي ساديو ماني، الهدف الأول للبافاري في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف تشو موتينج الهدف الثاني في الدقيقة 32 من نفس الشوط، واختتم الفريق الألماني التسجيل في الدقيقة الأخيرة من المباراة،  مكتفياً بتلك النتيجة حتى نهاية المباراة، فعلى الرغم من الفرص التي سنحت له لإضافة المزيد من الأهداف خلال الشوط الثاني إلا أن اللاعبين تباروا في إضاعتها، لينتهي بهم المطاف محققين الفوز بثنائية نظيفة.

وودع برشلونة ليالي الأبطال، بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلف كلاً من بايرن ميونخ، صاحب الصدارة بالعلامة الكاملة بـ 15 نقطة، وإنتر ميلان صاحبة المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ليعود البلوجرانا للدوري الأوروبي للمرة الثانية على التوالي.

كورتوا يحصد جائزة ياشين لأفضل حارس في عام 2022 

حصد البلجيكي تيبو كورتوا نجم فريق ريال مدريد الإسباني، جائزة ياشين كأفضل حارس لعام 2022، ذلك خلال حفل الكرة الذهبية المقام في الوقت الحالي على مسرح الشانتيله بالعاصمة الفرنسية باريس.

روربرت ليفاندوفسكي يحصد جائزة أفضل هداف في عام 2022 

حصد البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق برشلونة الإسباني، على جائزة جيرد مولر كأفضل هداف لعام 2022، ذلك خلال حفل الكرة الذهبية المقام في الوقت الحالي على مسرح الشانتيله بالعاصمة الفرنسية باريس.

تابع موقع تحيا مصر علي