عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى تشوق الجمهور لدورها في مسلسل تياترو: "حضروا دموعكم وعليا المناديل"

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

أعلنت الفنانة عفاف مصطفى عن انتهاء تصوير دورها في مسلسل “تياترو” وشوقت الجمهور له. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل دور عفاف مصطفى في مسلسل “تياترو”  

عفاف مصطفى في مسلسل تياترو 

وكتبت عفاف مصطفى عبر فيسبوك: "هدي" دور جديد عليه في مسلسل تياترو.. سيدة من  ذوي الاحتياجات الخاصه "حضروا دموعكم من دلوقت  وانا عليه المناديل ".

وتابعت: النهارده  نهاية تصويري مع أجمل اسرة عمل بحق ربنا بحبهم. 

عفاف مصطفى توجه نصائح للزوجات 

وكانت قد وجهت عفاف مصطفى نصائح للزوجات، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك. 

وكتبت عفاف مصطفى عبر فيسبوك: إلى كل إمرأة تمنع زوجها من الخروج مع اصحابة تذكرى أن امرأءة دخلت النار بسبب قطة حبستها.

تفاصيل مسلسل تياترو 

وتياترو هو عمل فني جديد من نوعه حيث يجمع بين الدراما والمسرح وسيتم عرضه قريبًا، و المسلسل يقدم مجموعة من المواهب الشابة، من طلبة وخريجي معهد الفنون المسرحية، وذلك بالتنسيق مع نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان الدكتور أشرف زكي، كما استعان المخرج رؤوف عبد العزيز بمجموعة من النجوم ليظهروا كضيوف شرف في المسلسل.

المسلسل من إنتاج شركة كوديكس بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وذلك في إطار حرص المتحدة على الاستعانة بالشركات المصرية التي تقدم محتوى إنتاجي، ودرامي مميز ودعمًا لجيل صاعد من الممثلين الموهوبين.

 ومن الأسماء التي ستشارك في مسلسل تياترو: منه الفيومي، نغم صالح، محمود حجاج، عابد العناني، مازن جمال، أحمد زاهر، أحمد بدير ، روجينا، حنان عادل، إياد أمين، مينا نبيل.

عفاف مصطفى في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 

وكانت الفنانة عفاف راضي قد أنضمت إلى طاقم عمل مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، والذي يُجري تصويره الفترة الحالية تمهيدًا لعرضه في السباق الرمضاني الموسم المقبل.

مسلسل رمضان كريم عُرض في 2017 الجزء الأول منه وتدور أحداثه حول شهر رمضان، في إطار الحارة الشعبية، وتتبرأ خلاله إحدى الفتيات من أهلها ومستواها الاجتماعي، وتلجأ إلى الكذب والإدعاء أنها من عائلة ثرية، حتى تتعرف على شاب وتقع في حبه، وتتوالى الأحداث بعد ذلك حتى ينتهي المسلسل بصلاة العيد. 

تابع موقع تحيا مصر علي