عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

آخر أخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة.. يشهد الطقس حالة من التقلبات الجوية نتيجة الأجواء الخريفية التى تشهدها البلاد قبل بدء فصل الشتاء حيث تتكاثر السحب وسقوط الأمطار فى عدد من المحافظات على مستوى الجمهورية ويبحث العديد عن آخر أخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة على محركات البحث جوجل لمعرفة موعد الأحوال الجوية وموعد ارتداء الملابس الثقيلة والأهتمام بالأطفال ومرضى الحساسية والجيوب الأنفية فى فصل الشتاء حيث أنهم أكثر عرضا للأمراض ونزلات البرد.

تحيا مصر

آخر أخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة 

ويشهد حالة الطقس الأيام فى مصر مائل للحرارة القاهرة الكبرى والوجه البحرى حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية ، مصحوبا بسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى تمتد خفيفة الى  المناطق الداخلية ( جنوب الوجه البحرى -مدن القناه -ووسط سيناء-القاهرة الكبرى ) بنسبة 40% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وأيضا سقوط أمطار خفيفة بنسبة 30% تقريبا على مناطق من جنوب الوجه البحري على فترات متقطعة، وتنشط حركة الرياح على مناطق من جنوب سيناء.

آخر أخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة 

ويشهد طقس غدا الخميس سقوط أمطار بنسبة 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.وتنشط حركة الرياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وعليه تشهد البلاد خلال الأيام القادمة تحسن في الأحوال الجوية ولكن لا يخلو الطقس من تراكم بعض الغيوم التي يمكن أن يصاحبها تساقط الأمطار الخفيفه علي مناطق متفرقة بسبب زيادة نسبة الرطوبة كما تكون الفرصة مهيأة لتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر.

درجات الحرارة اليوم 

وسجلت درجات الحرارة اليوم الأربعاء التالى :

درجات الحرارة القاهرة العظمى 26  درجة والصغرى 19 درجة

درجات الحرارة  الإسكندرية العظمى 25 والصغرى 18 درجة

درجات الحرارة  مطروح العظمى 24 درجة والصغرى 17 درجة

درجات الحرارة  سوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 17 درجة

درجات الحرارة  قنا العظمى 30 درجة والصغرى 18 درجة

درجات الحرارة  أسوان العظمى 31 درجة والصغرى 19 درجة.

أقرأ أيضاً

عملاء اورنج orange يرددون: شركة غير ملتزمة

تابع موقع تحيا مصر علي