عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤمن زكريا يعلن إصابته بفيروس كورونا بعد العودة من رحلة الإمارات (صورة)

مؤمن زكريا وشيكابالا
مؤمن زكريا وشيكابالا

أعلن مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعدما سافر إلى دولة الإمارات من أجل حضور مباراة المارد الأحمر أمام نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

مؤمن زكريا يعلن إصابته بفيروس كورونا 

وكتب مؤمن زكريا عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «الحمد لله، كورونا، دعواتكم».

دعوة بالشفاء من زوجة مؤمن زكريا له 

حرصت ريهام الشيمي، زوجة النجم مئمن زكريا لاعب النادي الأهلي، على نشر صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، لتوجيه دعوة له تزامناً مع ظهوره .

وكتب عبر حسابها الرسمي"إنستجرام:"، زوجة مؤمن زكريا: اللهم يامن شفيت أيوب من المرض، وكشفت عن يعقوب الضر، اشفي يارب زوجي وأحفظة لي ولاولاده، وأمسح عنه كال الم، وأحره يارب بتعبه، واكتب له عافيه تسري في بدنه.

مؤمن زكريا شاهد على مراسم تتويج الأهلي بالسوبر المصري

ظهر مؤمن زكريا لاعب الأهلي والزمالك السابق خلال مراسم تتويج المارد الأحمر بلقب كأس السوبر المصري على حساب المنافس والغريم التقليدي نادي الزمالك، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

أحمد سعد يدعم مؤمن زكريا: حبيب قلبي ربنا يشفيك

حرص الفنان أحمد سعد على توجيه الدعم للاعب مؤمن زكريا، والدعاء له بالشفاء العاجل، ونشر سعد صورة تجمعه بمؤمن زكريا عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهت انستجرام وكتب: حبيب قلبي أن شاء الله ربنا يشفيه ويعافيه مؤمن زكريا.

وتعرض مؤمن زكريا للإصابة بمرض «التصلب الجانبي الضموري» في العضلات، وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من كل 2 مليون، وينتقل هذا الضمور من العضلات إلى الأعصاب، ويفقد الجسم السيطره على العضلات وهو ما يؤثر على جسم الانسان وجميع حواسه حتى النطق، وهو مرض سريع الانتشار في جميع أنحاء الجسم.

تابع موقع تحيا مصر علي