عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

Vodafone فودافون تعلن: شريك استيراتيجي لمؤتمر المناخ COP27

تحيا مصر

أعلنت فودافون  Vodafoneعن كونها الشريك الاستراتيجي لمؤتمر المناخ COP27  تحيا مصر ينشر كافة التفاصيل عن رعاية فودافون وكذلك مؤتمر المناخ في شرم الشيخ، وأهم أهدافه.

Vodafone فودافون

ونشرت Vodafone فودافون عبر صفحتها الرسمية على موقع  "فيسبوك"،: "شريك استراتيجي للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية والشريك الاستراتيجي لمؤتمر المناخ COP27".

ورفعت شعار #مع_بعض_أقوى.

مؤتمر المناخ

ويبدأ مؤتمر المناخ  6 نوفمبر الجاري، وعلى مدى أسبوعين يجتمع زعماء العالم في مؤتمر الأمم المتحدة COP27 بشرم الشيخ، لبحث تحديات تغير المناخ، في وقت تكافح فيه الدول لخفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في ظل أزمة طاقة عالمية، وحرب تشهدها أوروبا، وتضخم متزايد يلتهم الأخضر واليابس.

ويجدر الإشارة إلى أن المؤتمر يعقد سنويًا من قبل الأمم المتحدة، وانعقدت قمة العام الماضي في مدينة جلاسكو بإسكتلندا، إذ اتفقت الدول وقتها على ضرورة بذل المزيد من الجهد بشكل متسارع لمنع الارتفاع المتزايد في درجات الحرارة العالمية، لكن هذه الوعود بالإجراءات السريعة لم تتحقق، وعواقب تغير المناخ- بما في ذلك الفيضانات المميتة في باكستان، والجفاف في الولايات المتحدة، والمجاعة في إفريقيا وتآكل شواطئ مصر وشمال إفريقيا وذوبان الجليد وموجات الحر في جميع أنحاء أوروبا – كانت ومازالت حاضرة برعاية فودافون.

 

تابع موقع تحيا مصر علي