عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تسجيله هدفاً في شباك نابولي.. صلاح يتصدر الصحف الإنجليزية

محمد صلاح
محمد صلاح

تصدر النجم المصري محمد صلاح، أغفلة الصحف الأوروبية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء الموافق 2 من نوفمبر الجاري، وذلك بعد تمكنه من قيادة فريقه لتحقيق فوزاً على حساب فريق نابولي، بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

مباراة ليفربول ونابولي

وأنهى الريدز، مشاركته في البطولة الأوروبية بالفوز بنتيجة هدفين على الفريق الإيطالي، سجلهما كلاً من محمد صلاح، قبل النهائية بـ 5 دقائق، ثم أضاف نونيز، الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع، وتأهل الفريق للدور المقبل من البطولة بعد احتلاله المركز الثاني خلف نابولي، المتصدر بنفس رصيد الريدز 15 نقطة، ولكن فارق الأهداف حسم الصدارة لصالح الفريق الإيطالي.

صلاح يتصدر أغلفة الصحف الأوروبية

وسلطت الصحف الإنجليزية، الضوء على فوز ليفربول على نابولي، وكذلك على ريمونتادا توتنهام، على حساب فريق أولمبيك مارسليا، في الدقائق الأخيرة من المباراة، التي تأهل عنها توتنهما لدور الـ 16 من البطولة الأوروبية.

ونشرت صحيفة “ديلي ميرور”، صورة من احتفال صلاح بهدفه في مرمى نابولي، وعلقت قائلة: “ صلاح ينتهز الفرصة مع تعهد كلوب بإنهاء المعاناة”.

أما عن ريمونتادا السبيرز أمام الفريق الفرنسي، قالت الصحيفة: “ قتال الشوط الثاني يقود رجال كونتي ، للتأهل كمتصدرين للمجموعة، في أمسية من الدراما الحقيقية”.

بينما جاء عنوان “التايمز” كالتالي: “ تحطيم واستيلاء، بعد شوط أول بائس، السبيرز يجد الحظ للعودة من الخلف والفوز بصدارة المجموعة”.

وعنونت صحيفة “الجارديان”: “ ليفربول ينهي بشكل جيد ويهزم نابولي”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي