عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني عادل ضيف برنامج حوارات مع عباس في هذا الموعد

هاني عادل
هاني عادل

أعلن الفنان عباس أبو الحسن، مذيع برنامج حوارات مع عباس عن ضيف الحلقة القادمة، وهو الفنان هاني عادل وذلك عبر انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل استضافة هاني عادل في حوارات مع عباس 

هاني عادل ضيف حوارات مع عباس

ونشر عباس أبو الحسن مقطع من الحلقة عبر انستجرام، والذي تضمن كشف هاني عادل عن تفاصيل أغنية “لما يقوم من نومه” بالإضافة لفترة الثانوية العامة في حياته. 

وعلق عباس على الفيديو: معايا الراجل اللي الرمادي أبو قلب أبيض ومزيكا أصلي، هيكون ضيفي في البودكاست، صديقي الموسيقي والممثل ومؤسس رئيسي لفرقة “وسط البلد” الفنان هاني عادل. 

هاني عادل يحل مشكلة الانتحار والاكتئاب 

ويذكر، أن شارك هاني عادل متابعيه وجمهوره بنشره عن نيته للمشاركة في حل مشكلة الانتحار والاكتئاب عن طريق الفن في يونيو الماضي.

وكتب الفنان هاني عادل في منشور عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن مشكلة الانتحار والاكتئاب: "نفسي أعمل أغنية للناس اللي بتعاني من الألم النفسي او بيجيلها أفكار للانتحار من كتر الألم او الاكتئاب”.

وأضاف: “اغنية لما يسمعوها تخليهم يفكروا مره تانية ان لسه الحياة تستحق فرصة وان فيه ناس في الحياة حاسين بيهم وبوجعهم وفاهمينهم.... مش عايزها اغنية فيها حرفية شعر ولا معجزات لغوية ولا اغنية تبقي ترند اتشهر بيها”.

وتابع الفنان هاني عادل قائلًا: “عايزها اغنية حقيقية تلمس الناس دول بس محدش بحسها ويفهمها غيرهم وممكن ساعتها تاخد بأيديهم ... يارب قدرني إني أعملها ومش عايز اي مقابل غير إني أساعدهم بس”.

أخر أعمال هاني عادل الغنائية 

وكانت أخر أعمال هاني عادل أغنية باسم “سكر الدنيا”  التي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب. 

أغنية “سكر الدنيا” من غناء هانى عادل والألحان له أيضا، ومن كلمات محمود رضوان، وإنتاج وائل السيد، بيانو فيصل فؤاد، و جيتار كريم حسام.

وجاءت بعض كلمات “سكر الدنيا” كالتالي:

بحب اكتب حروف اسمي علي ايدك

وابوس ايدك

وبعشق لحظه التسبيح علي صوابعك

لما تبقي نايمه مسلمه امر الهوي لله

انا عمري ما حكيتلك عن الأحلام

تابع موقع تحيا مصر علي