عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للتعريف بالحوار الوطني.. أحمد رمزي نائب التنسيقية يلتقي أهالي قرية جزاية بالجيزة

جلسة نقاشية
جلسة نقاشية

عقد النائب أحمد رمزي، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، لقاء جماهيريا مع أهالي قرية جزاية بدائرة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، لمناقشة مشاكلهم والتعرف على مطالبهم، وذلك في إطار جهود تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، للتعريف بالحوار الوطني.

تحيا مصر

للتعريف بالحوار الوطني.. أحمد رمزي نائب التنسيقية يلتقي أهالي قرية جزاية بالجيزة

وخلال اللقاء، استمع النائب أحمد رمزي، إلى أبرز المشكلات التي تواجه أهالي القرية، من خدمات مياه الشرب والصرف الصحي ووصلات الغاز الطبيعي، كما استمع إلى مطالب الأهالي بضرورة تطوير الطرق ومدارس القرية وتوفير وسائل المواصلات.

وعرّف النائب أحمد رمزي، أهالي القرية بالحوار الوطني وأهدافه، مؤكدًا أنه يمثل أهمية كبيرة في بناء الجمهورية الجديدة، ويعبر بشكل جاد عن مطالب المواطنين، مشيرًا إلى أن التنسيقية تقوم برفع مطالب الأهالي ومشاكلهم لمناقشتها في الحوار الوطني وصياغتها في توصيات ورفعها إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتطرق النائب أحمد رمزي، إلى ملف التصالح في مخالفات البناء واشتراطات البناء الجديدة، مؤكدًا أن الحوار الوطني يضع قانون الإدارة المحلية ضمن أولوياته، كما أن ملف التصالح في مخالفات واشتراطات البناء سوف تتم مناقشتها ضمن جلسات الحوار الوطني للخروج بتوصيات تسهم في تحقيق المصلحة العامة.

جلسة نقاشية

يأتي ذلك في إطار سلسلة الجلسات النقاشية التي تعقدها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مع المواطنين لمعرفة آرائهم حول القضايا المطروحة على جلسات الحوار الوطني في جميع المحافظات، لتحقيق الهدف المنشود من السلم المجتمعي والتوافق الوطني حول مختلف القضايا العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي