عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على منافس ليفربول المتوقع في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

حسم فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، تأهله لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة خلف فريق نابولي الإيطالي.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

مشاركة ليفربول في دوري الأبطال 

وحقق الريدز، الفوز بنتيجة هدفين مقابل لاشئ، على حساب فريق نابولي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء الموافق 1 من نوفمبر الجاري.

وسجل ثنائية ليفربول، كلاً من محمد صلاح، في الدقيقة 85 من زمن المباراة، ثم أضاف داروين نونيز، الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وصعد الريدز للنقطة رقم 15 في المجموعة، وتساوى مع رصيد نابولي، ولكن الصدارة حُسمت لصالح الفريق الإيطالي، الذي تفوق بعدد الأهداف المسجلة خلال هذا الدور من البطولة.

منافس ليفربول المنتظر في دور الـ 16 

وينتظر ليفربول، قرعة دور الـ 16 من البطولة، والي ستُجرى خلال الأيام المقبلة، لكي يُعلم كل نادي بالفريق الذي سيتواجه أمامه في هذا الدور.

منافس ليفربول متوقع أن يكون أي نادي تأهل كأول عن مجموعته، لذا متوقع أن يتواجه الريدز أمام كل من ( ريال مدريد، بايرن ميونخ، بورتو البرتغالي، بنفيكا  البرتغالي، باريس سان جيرمان، لايبزج الألماني).

صلاح يتصدر أغلفة الصحف الأوروبية

وسلطت الصحف الإنجليزية، الضوء على فوز ليفربول على نابولي، وكذلك على ريمونتادا توتنهام، على حساب فريق أولمبيك مارسليا، في الدقائق الأخيرة من المباراة، التي تأهل عنها توتنهما لدور الـ 16 من البطولة الأوروبية.

ونشرت صحيفة “ديلي ميرور”، صورة من احتفال صلاح بهدفه في مرمى نابولي، وعلقت قائلة: “ صلاح ينتهز الفرصة مع تعهد كلوب بإنهاء المعاناة”.

أما عن ريمونتادا السبيرز أمام الفريق الفرنسي، قالت الصحيفة: “ قتال الشوط الثاني يقود رجال كونتي ، للتأهل كمتصدرين للمجموعة، في أمسية من الدراما الحقيقية”.

بينما جاء عنوان “التايمز” كالتالي: “ تحطيم واستيلاء، بعد شوط أول بائس، السبيرز يجد الحظ للعودة من الخلف والفوز بصدارة المجموعة”.

وعنونت صحيفة “الجارديان”: “ ليفربول ينهي بشكل جيد ويهزم نابولي”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي