عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمعة.. أحمد السقا يشارك في معرض الشارقة الدولي للكتاب

احمد السقا
احمد السقا

يشهد معرض الشارقة الدولي للكتاب مشاركة الفنان أحمد السقا، وذلك في جلسة حوارية تُعقد بعد غد الجمعة 4 نوفمبر، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 41 للمعرض.

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة أحمد السقا في معرض الشارقة للكتاب

ومن المقرر أن يحضر السقا افتتاح المعرض، وذلك بصحبة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى وحاكم الشارقة، وأيضًا بحضور المؤلف هاني سرحان

وسيتحدث السقا خلال الندوة عن تجربته في مسلسل الأختيار الجزء 3، والكشف عن كواليس العمل، وأبرز الأعمال السينمائية والدرامية التي شارك فيها السقا بالإضافة إلى الاطلاع على رحلته في تقديم أبرز الأعمال التي اشتهر بها، وجعلته أحد أبرز نجوم السينما المصرية في الربع قرن الأخير.

معرض الشارقة الدولي للكتاب

معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 41 انطلق أمس الثلاثاء تحت شعار كلمة للعالم، وتنظمه هيئة الشاركة للكتاب، ومن المقرر أن يستمر حتى 13 نوفمبر الجاري.

ومن جانب آخر كان السقا قد حصد على جائزة أفضل ممثل سينمائي، وذلك عن فيلمه العنكبوت وذلك في مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم 22 أكتوبر الماضي.

فيلم العنكبوت

فيلم العنكبوت من بطولة يسرا اللوزي، محمد لطفي، أحمد السقا، أحمد فؤاد سليم، منمى زكي، ظافر العابدين، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث فيلم العنكبوت في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

آخر أعمال السقا

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد السقا هو فيلم السرب الذي ينتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة شريف منير، دياب، محمود عبد الغني، نيللي كريم، السقا، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وهو فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

تابع موقع تحيا مصر علي