عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حاولت انتحر وابني دخلني مستشفى الأمراض النفسية.. وفاء سالم تحكي معاناتها مع المرض النفسي

وفاء سالم
وفاء سالم

كشفت الفنانة وفاء سالم عن مرورها بأزمة نفسية خطيرة أدت بها إلى محاولة انتحار، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج “الستات” مع مفيدة شيحة وسهير جودة على شاشة تلفزيون قناة "النهار".

تحيا مصر يرصد تفاصيل الأزمة النفسية التي مرت بها الفنانة وفاء سالم

حيث قالت وفاء سالم: “أنا كان عندي تعب نفسي وابني أدهم دخلني المستشفى قعدت شهرين.. وهو اللي خد القرار دا.. وتعبي كان له أعراض متشابكة زي أني أعيط في أي وقت لأقل الأسباب ومحبش أتعامل مع الناس.. وكان عندي المرض دا فترة طويلة ومكنتش أعرف وأدهم ابني قالي كذا مرة ماما لازم نشوف دكتور وأنا مش حابة”.

مرور وفاء سالم بأزمة نفسية خطيرة

وتابعت وفاء سالم حديثها قائلة: “جالي اكتئاب وعزلة.. وفيه ناس بتربط الأمراض دي بأمور دينية وأنا قررت من فترة أواجه كل حاجة تمر معايا وقلاقي منافذة للخروج مناسبة”.

وأضافت: “ابني لما دخلني المستشفى كان حاسس أنه هيفقد أمه وهو كان محتاج في الفترة دي من حياته أم قوية مش أم تعيط وهو لما قرر يستقل بحياته حصلي درب نفسي”.

محاولة انتحار وفاء سالم

وفي الحلقة ذاتها، أكدت الفنانة وفاء سالم على أنها حاولت التخلص من حياتها، حيث قالت: “سنة 2019 في يوم عليت الهلاوس في دماغي وبقيت رافضة لكل حاجة بتحصل حواليا.. وكنت بوصل لمرحلة بقول فيها يارب عايزة أموت دلوقتي، وحاولت أني انتحر وأنا مش مدركة وابني جه لحقني”.

وفاء سالم وعمليات التجميل

كما تحدثت الفنانة وفاء سالم عن تجربة عمليات التجميل التي خضعت لها في الفترة الأخيرة وكان لها تأثيرات سلبية مدمرة على ملامحها، حيث قالت وفاء سالم: “في الفترة الأخيرة وشي مكانش وشي ملامحي مكانتش ملامحي ودا كان بيضايقني وبيأثر على أدائي بشكل مش عارفة أقوله، ودا كان بسبب أني استدرجت لبعض الأسماء الكبيرة من دكاترة التجميل بيحبوا دايما يكون عندهم فنان له أرضية عند الناس”.

وتابعت وفاء سالم حديثها عن عمليات التجميل قائلة: “أول استدراج مكنتش فاهمة، وأنا عادة مش بروح لدكاترة ولا بعمل ميكب ولا شعري، في النمر الأسود أنا كنت بغسل شعري وبطلع على الشاشة”.

تابع موقع تحيا مصر علي