عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طموح ويدعمني في شغلي.. تارا عماد تكشف مواصفات فتى أحلامها

تارا عماد
تارا عماد

تحدثت الفنانة تارا عماد عن رحلة تخرجها من الجانعه، والتي استغرقت 8 سنوات، كما كشفت عن مواصفات فتى أحلامها.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات تارا عماد

وقالت تارا عماد خلال مداخله هاتفية أجرتها عبر برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، التي تقدمه الإعلانية هبة الأباصيري ومها الصغير الذي يُذاع عبر قناة سي بي سي: كنت عايزة أدرس علم نفس وقدمت فعلًا لدراسته في إحدى الكليات المتخصصه لكن مككملتش في التخصص ده.

وتابعت: فكرت في كلية تانية وصاحبتي قالتلي أدخل كلية الفنون التطبيقية وفعلا سمعت كلامها واستكملت دراستي في كلية الفنون التطبيقية.

وتابعت: سعيدة أنى خلصت دراستي أخيرًا وردود فعل الجمهور وصلتني، وأنا مؤمنة جدًا بالتعليم عشان كده كملت دراستي وخدت الشهادة الجامعية وأنا عندي 29 سنه، واللي عطلني عن الدراسه كل ده هو شغلي كـ ممثلة.

تارا عماد تتحدث عن مبادرة حياة كريمة

وكشفت تارا بأن مشاركتها في الأعمال الخيرية منحها قدرًا من الإصرار لإستكمال دراستها، خاصةً بعدما قابلت نماذج كثيرة ومختلفة ترغب في استكمال التعليم رغم ظروفهم الصعبة.

وحول مبادرة حياة كريمة قالت تارا: حياة كريمة تساعد في تغيير حياة المواطنين للافضل خاصةً السيدات والمرأة المعيلة.

تارا عماد تكشف مواصفات فتى أحلامها

كما تحدثت الفنانة تارا عماد عن المواصفات التي يجب توافرها في فتى أحلامها وقالت: لازم يكون طموح ويدعمني في شغلي ويكون سند ليا بمعنى الكلمة.

تخرج تارا عماد

وكانت الفنانة تارا عماد احتفلت بتخرجها من الجامعة بعد 8 سنوات، وقامت بنشر صورة وهي بملابس التخرج وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت: أنا تخرجت، قصة طويلة عريضة أنا ليه بتخرج بعد زمن، مش ده المهم.. المهم اني اتخرجت وأثبت لنفسي اني أقدر أمثل وأذاكر وأنجح وأتخرج.

وتابعت: "تنويه دي مش صورتي من التخرج، دي صورة صاحبتي في الجامعة صورتهالي من كام سنة وقالتلي عقبال ما تتصوري يوم تخرجك".

وأَضافت: "للأسف متصورتش ولا حضرت حفلة التخرج اللي كانت من شهر كدة عشان الصراحة نسيت افتح email الجامعة..فسأكتفي بالصورة دي، شكراً يا سارة، لولا الصورة دي كنت هتضطر ألجأ للفوتوشوب".

مسلسل سوتس بالعربي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة تارا عماد هو مسلسل سوتس بالعربي، والذي عرض في السباق الرمضاني 2022، وكان من بطولة أحمد داود، هدى المفتي، ناردين فرج، آسر ياسين، تارا عماد، ريم مصطفى، صبا مبارك، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش ، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

تابع موقع تحيا مصر علي