عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عميلة بنك الاسكندرية تشكو: عملنا إيداع ولم يضاف في الحساب.. سرقة علني"

تحيا مصر

اشتكت عميلة بنك الاسكندرية من تعرضها لمشكلة دون استجابة من رقم خدمة عملاء بنك الاسكندرية لحل المشكلة، وأن مشكلة عميلة بنك الاسكندرية وقعت منذ شهر يونيو، تمت إضافة أموال لكن لم تضاف في الحساب، ويستعرض تحيا مصر التفاصيل، وأرقام خدمة عملاء بنك الاسكندرية.

بنك الاسكندرية

 قالت إحدى عملاء بنك الاسكندرية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"،: "سلام عليكم لو سمحت والدتى. عملت إيداع من ماكينه بنك اسكندريه فرع حداىق القبه مبلغ عشرة آلاف جنيه منذ شهر 6/2021 وحتى الان مش احطو بالحساب وعملنا العديد من الشكاوى. وصوت العميل. والبنك. وخدمه العملاء  للآسف قمه فى".

وأضاف: "المهزلة قمنا بالعديد من الاتصالات لخدمه العملاء وللاسف لم نجد اي من الحلول غير انهم بيقولوا هنتصل بكم يا فندم هنرفع الشكوى هنعمل تصعيد للاداره هكذا هو هكذا هو الردود وللاسف ذهبنا لصوت العميل وقالوا حلينا المشكله برجاء التوجه للبنك نروح للبنك يقولوا لنا للاسف اتصلوا بخدمه العملاء نتصل بخدمه العملاء لم نجد حل معنا ويدار نفس السيناريو  أكثر من سنة ونصف برقم شكوى709424 وكل مرة يرسلوا الينا رساله تم حل المشكلة لما نتصل بهم نقول لهم حل المشكلة ازاي يقولوا المشكلة اتقفلت هو ده حل المشكله عندهم وفي مره من المرات قالوا لنا ان في 5000 بس اللي اتحطه قلنا لهم حطوا الـ 5,000 جنيه قالوا للأسف هنعمل تصعيد هنعمل مش عارف ايه هنعمل مش عارف ايه وهكذا هو السيناريو ماذا نفعل ماذا نفعل الآن".

وتساءل: "هل هذا يليق بمؤسسة كبيرة زي بنك اسكندرية إزاي مش عارفين يحلوا لنا المشكلة بتاعة والدتي نعتبر دا سرقة علنى من العميل برجاء المساعده فى ارجاع المبلغ ".

 

رقم خدمة عملاء بنك الاسكندرية

يمكن التواصل مع مركز خدمة عملاء بنك الإسكندرية على الرقم (19033) من داخل مصر، ومن خارج مصر على الأرقام التالية (0020219033) - (0020233006830) على مدار 24 ساعة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي