عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين: شيرين عبد الوهاب بتضيع مشوارها بأخطاء ساذجة.. وعمري ما ظلمتها

تامر أمين
تامر أمين

أكد الإعلامي تامر أمين على أنه بالغ قليلًا في حق المطربة شيرين عبد الوهاب عندما كان ينتقد أفعالها على خشبة المسرح، وذلك أثناء حواره بكواليس برنامج “حبر سري”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات تامر أمين عن شيرين عبد الوهاب

حيث قال تامر أمين: “اعترف أن أنا قرصت عليها شوية وقت انتقادي ليها بس حبا لأن أنا من أكتر الناس المؤمنين بشيرين وصوتها وموهبتها وإحساسها وجمال أغانيها”.

وتابع قائلًا: “فعشان كدا كنت زعلان عليها ومنها أوي لما كانت بتخطئ الأخطاء الساذجة دي على المسرح فبتضيع مشوار عملته ولسه هتعمله.. وأنا مظلمتش شيرين عبد الوهاب بس ممكن أكون قرصت عليها وعمري ما ظلمت حد.. أنا بنتقد كرد فعل مش فعل”.

شيرين عبد الوهاب تستغيث

وجهت المطربة شيرين عبد الوهاب رسالة استغاثة لمحاميها المستشار ياسر قنطوش منذ قليل ليساعدها في الخروج من المستشفى، وذلك وفقا لتسجيل صوتي نشره ياسر قنطوش لشيرين عبد الوهاب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث قالت شيرين في التسجيل الصوتي: “من فضلك تعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى لأنهم مضوني على ورق مش عارفة ورق ايه دا وأنا عايزة أخرج من المستشفى أنا الحمد لله بقيت كويسة وكملت علاجي أنا بقالي 20 يوم هنا فعايزة أخرج ضروري من فضلك”.

دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى

ومن الجدير بالذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب تتواجد حاليًا في إحدى المستشفيات الخاصة بالعلاج النفسي والإدمان، بـ إجبار من شقيقها محمد عبد الوهاب، وذلك لمساعدتها في التخلص من إدمان المخدرات، مشيرا في تصريحات تليفزيوينة أن المطربة شيرين عبد الوهاب وصلت في تعاطي المخدرات للمرحلة الثالثة، وتلك تعد من أصعب المراحل في إدمان المواد المخدرة.

واتهم محمد عبد الوهاب، الفنان حسام حبيب طليق شقيقته، بأنه السبب في أن تصل شيرين عبد الوهاب للحالة  التي عليها الأن، اذ أنهم كانوا يتعاطون المخدرات سويا في منزل المطربة شيرين ما دفع محمد عبد الوهاب لإحتجاز شقيقته في المستشفى من أجل مصلحتها.

تابع موقع تحيا مصر علي