عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي شيرين عبد الوهاب يؤكد أنها بخير.. ويتخذ الإجراءات القانونية ضد المستشفى التي تقيم بها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب - ياسر قنطوش

أعلن المستشار ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب، أنه سوف يتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد المستشفى التي تقيم بها المطربة شيرين عبد الوهاب بسبب احجازها دون وجه حق، وهو صرح بذلك خلال بيان نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل بيان ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب

وجاء البيان كالآتي: “بيان هام.. بعد الاطلاع على التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية  للفنانة شيرين عبد الوهاب والذي صدر من لجنة طبية مختصة  من المجلس القومي للصحة النفسية".

الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب

وتابع ياسر قنطوش في بيانه قائلًا: “وتتضمن التقرير أن حالة الفنانة بصحة جيدة ومستقرة لا تحتاج إلى علاج إلزامي داخل المستشفى وأنه بصحة جيدة ومتزنه نفسياً وعند ارسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى تم ارغمها علي توقيع اوراق لا تعلمها بأنه تريد الاستمرار في المستشفى”.

وأضاف: “وهذا مغير للحقيقة وان المستشفى قامت بإبلاغ النيابة العامة بعد صدور هذا التقرير الذي يستوجب خروجها بان الفنانه شيرين موجوده اختيارياً بإرداتها في المستشفى حتى لا تقع تحت طائلة القانون  وبذلك تكون المستشفى محتجزه مواطن بدون وجه حق”.

واختتم البيان بالآتي: “ولذلك سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم لأنها تصبح مخالفه للمادة العاشره من قانون الصحة النفسية للدخول الاختيارى للمريض الذي يسمح لها بإجراء جميع المكالمات الهاتفية ومقابلة من تريد ومغادرة المستشفى في أي وقت، ولذلك جاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المستشفى”.

دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى

ومن الجدير بالذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب تتواجد حاليًا في إحدى المستشفيات الخاصة بالعلاج النفسي والإدمان، بـ إجبار من شقيقها محمد عبد الوهاب، وذلك لمساعدتها في التخلص من إدمان المخدرات، مشيرا في تصريحات تليفزيوينة أن المطربة شيرين عبد الوهاب وصلت في تعاطي المخدرات للمرحلة الثالثة، وتلك تعد من أصعب المراحل في إدمان المواد المخدرة.

واتهم محمد عبد الوهاب، الفنان حسام حبيب طليق شقيقته، بأنه السبب في أن تصل شيرين عبد الوهاب للحالة  التي عليها الأن، اذ أنهم كانوا يتعاطون المخدرات سويا في منزل المطربة شيرين ما دفع محمد عبد الوهاب لإحتجاز شقيقته في المستشفى من أجل مصلحتها.

تابع موقع تحيا مصر علي