عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فؤاد يقتحم ترتيب هدافي الدوري بعد ثنائية الداخلية

كريم فؤاد
كريم فؤاد

دخل كريم فؤاد لاعب الأهلي ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز، بعد انتهاء جولة الثالث، حيث قاد الأهلي للفوز على الداخلية في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، بأربعة أهداف مقابل هدف. 

ترتيب هدافي الدوري المصري 


ويتصدر ترتيب الهدافين لاعب غزل المحلة أحمد الشيخ بثلاث أهداف، بينما يأتي في المركز الثاني برصيد هدفين: كريم فؤاد جناح الأهلي، خالد قمر لاعب طلائع الجيش، أوستين أموتو مهاجم الاتحاد السكندري، كريم بامبو لاعب البنك الأهلي، رفيق كابو جناح إنبي.


ويحتل المركز الثالث برصيد هدف وحيد: أحمد فتوح، سيف الجزيري، أحمد سيد زيزو من الزمالك، شادي حسين وعلي معلول ومحمد شريف وحمدي فتحي من الأهلي، مصطفي فتحي لاعب بيراميدز، جون إيبوكا مهاجم سيراميكا، إبراهيم حسن لاعب الاتحاد.

قمصان: تجاوزنا المرحلة الحالية بنجاح.. وسوف نستعد بقوة للفترة القادمة


وقال قمصان: «نستحق الفوز على فريق الداخلية، والذي يمتلك دوافع كبيرة بعد صعوده للدوري الممتاز هذا الموسم»، وتابع قمصان: «كانت مباراة هامة بالنسبة لنا، خاصة أنها جاءت بعد تتويجنا بلقب السوبر، وكنا حريصين على إخراج اللاعبين من الاحتفالات التي استمرت خلال الأيام الماضية».

كريم فؤاد: جمهور الأهلي الأعظم في الدنيا.. وكولر هنأني بعد المباراة


وأضاف كريم فؤاد معلقًا على تألقه في صفوف الأهلي في الفترة الحالية: «السر وراء هذا المستوى هو السعي والاجتهاد بشكل دائم وتبقى النتيجة والتوفيق من الله»، وكشف كريم فؤاد عن رسالة كولر بعد مباراة الداخلية قائلًا: «كولر هنأني بعد المباراة وقال لي تستحق ما ظهرت عليه، ولكن أنتظر منك المزيد في الفترة المقبلة لأن المشوار لا يزال طويلًا».

تابع موقع تحيا مصر علي