عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يكشف موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب قبل مواجهة بلجيكا

محمد صلاح
محمد صلاح

ينتظم محمد صلاح جناح الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، في معسكر منتخب مصر المقبل استعدادًا لمواجهة بلجيكا في المباراة الودية التي تجمع بين المنتخبين يوم 18 نوفمبر الجاري على استاد جابر الأحمد بدولة الكويت.

تحيا مصر يكشف موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب 

وعلم «تحيا مصر» من مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول وقائد منتخب مصر، سينضم لمعسكر الفراعنة يوم 16 من شهر نوفمبر الجاري، استعدادًا لمواجهة بلجيكا في دولة الكويت الشقيقة يوم 18 نوفمبر.

اتحاد الكرة يعلن تفاصيل معسكر منتخب مصر في نوفمبر استعدادًا لبلجيكا

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على إقامة معسكر المنتخب على فترتين على أن تكون الفترة الأولى من يوم 7 إلى 11 نوفمبر الجاري، بالقاهرة ، وتكون للاعبين المحليين ، مع  استبعاد لاعبي الأندية المرتبطة بالمشاركات الأفريقية خلال تلك الفترة من الاختيارات، بالإضافة إلى اللاعبين المحترفين المرتبطين بالمشاركة في دوريات فرقهم حتى 12 و 13 نوفمبر.

فيتوريا يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا الخميس لكشف تفاصيل معسكر نوفمبر

يعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، مؤتمرًا صحفيًا غدًا الخميس في تمام الساعة الخامسة مساء بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل الحديث عن تفاصيل معسكر المنتخب في شهر نوفمبر الجاري، وتوضيح قائمة المنتخب التي سيختارها للمعسكر.

تصريحات محمد غرابة المدير الإداري لمنتخب مصر 

وتلقى اتحاد الكرة عروض لمواجهة الكويت في الكويت أو الأردن في الأردن ولكن لم يتم الوصول إلى اتفاق نهائي ليتم الإكتفاء بودية بلجيكا، واستقر الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على إقامة معسكر  المنتخب على فترتين على أن تكون الفترة الأولى من يوم 7 إلى 11 نوفمبر الجاري.

أكد محمد غرابة المدير الإداري لمنتخب مصر أن معسكر الفراعنة خلال الفترة الأولى سيكون بالقاهرة ، وتكون للاعبين المحليين ، مع  استبعاد لاعبي الأندية  المرتبطة بالمشاركات الأفريقية خلال تلك الفترة من الاختيارات ، بالإضافة إلى اللاعبين المحترفين المرتبطين بالمشاركة في دوريات فرقهم حتى 12 و 13 نوفمبر.

تابع موقع تحيا مصر علي