عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا ينضم لـ مستشفى الإصابات بالزمالك بعد لقاء إنبي

تحيا مصر

انضم محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمستشفى الإصابات بالزمالك، وذلك بعد مشاركته كبديلاً في لقاء اليوم الذي جمع الفارس الأبيض، بفريق إتنبي، خلال منافسات الجولة الثالة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الزمالك وإنبي 

وسقط الفارس الأبيض، في فخ التعادل بنتيجة 1/1، أمام الفريق البرتولي، فبعد أن تقدم الزمالك بهدفاً عن طريق لاعبه أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء، تمكن فريق إنبي من إدراك هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة، وفقد الفريق الأبيض نقطتين ثمينتين، في رحلته نحو الحفاظ على لقبه الذي حققه آخر موسمين.

وخرج الزمالك، بعدد من الإصابات، فمحمد عبد الغني، تعرض لإصابة في العضلة الخفية، وحل محله مصطفى الزناري، الوافد الجديد على الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضية.

كما تعرض محمود عبد الرازق شيكابالا، لكدمة قوية في نهاية اللقاء، وغادر شيكا، إلى مستشفى المقاولون العرب، لمعرفة حجم الإصابة.

إصابات الزمالك قبل لقاء إنبي

وكان قد فقد الفارس الأبيض، خدمات كل من محمود حمدي الونش، الذي تعرض لإصابة بتمزق في وتر العضلة الخلفية، وعلى إثرها سيغيب اللاعب لمدة قد تصل لـ 6 أشهر.

كما عانى الزمالك، في مركز الظهير الأيسر بسبب تعرض أحمد أبو الفتوح، لإصابة بشرخ في وجه القدم، إضافة لعدم جاهزية محمد عبد الشافي، وخضوعه لمرحلة التأهيل.

الزمالك أيضاً، فقد كل من لاعبه الجديد سامسون أكينولا، الذي يعاني من شد في العضلة الخلفية، وغاب عن لقاء اليوم ولقاء السوبر أمام الأهلي.

إبراهيما نداي، كان من بين الغائبين عن مواجهة اليوم أمام فريق إنبي، بسبب معاناته من إصابة بقطع في غضروف الركبة، وسيفتقده الفارس الأبيض لمدة 3 أسابيع.

كما يتواصل غياب نبيل عماد دونجا، الذي انضم للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه كان قد تعرض لإصابة بقطع كامل في غضروف الركبة أثناء تواجده مع المنتخب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي