عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما بين الاعتذار من الجمهور والمزح معه.. أبرز لقطات حفل محمد منير بدار الأوبرا| صور

محمد منير
محمد منير

أحيا الكينج محمد منير الليلة حفلًا غنائيًا بـ دار الأوبرا المصرية على خشبة مسرح النافورة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ 33، وشهد الحفل حضور جماهيري ضخم من محبي الكينج.

تحيا مصر يرصد أبرز لقطات حفل الكينج محمد منير بـ دار الأوبرا

كما شهد الحفل أيضًا عددًا من اللقطات المتميزة والتي منها اعتذار الكينج من جمهوره بسبب جلوسه ووقوفه أكثر من مرة أثناء الحفل، حيث قال الكينج للجمهور: “اعذروني أني بقعد وأقوم”، ليرد عليه جمهوره قائلًا: “الكبير كبير يا محمد يا منير”.

محمد منير يمازح جمهوره

وفيي لقطة أخرى، مازح الكينج إحدى معجباته عندما طلبت منه غناء أغنية “شمندورة”، حيث قال لها: “أنا جاي هنا عشان أبسطكم اسمعيني أكثر ما تصوري”.

حفل محمد منير الليلة

أبدع الكينج محمد منير في حفلته الغنائية الليلة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ 33 بـ دار الأوبرا المصرية ، والتي شهدت تواجد جماهيري عريض، حرص على  حضور الحفل قبل أن ينطلق بساعتين تحت شعار كامل العدد.

وظهر الكينج محمد منير في الحفل وهو يرتدي “بليزر” باللون الكحلي نسقه مع تيشرت وبنطلون باللون الأسود، وفي فترة معينة من الحفل استراح “منير” واكمل غنائه جالسًا.

أخر أعمال محمد منير

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الكينج محمد منير أغنية "للي" التي تم طرحها مؤخرًا يوم 20 من شهر يوليو الماضي عبر القناة الرسمية لشركة "إيدولوجي برودكشنز" على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 6 مليون مشاهدة.

وتعد الأغنية من كلمات وألحان الفنان أكرم حسني، وتوزيع أمير محروس، وتقول كلماتها: “سألته هل داق الولع كان الجواب صدّه ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدّوا ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه ردّه اللي فتح باب الوجع واجب عليه ردّه يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي".

تابع موقع تحيا مصر علي