عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ثروت يُروج لمسرحية الوش التاني: اشتاقنلكم ومستنينكم

مسرحية الوش التاني
مسرحية الوش التاني

يستعد أبطال مسرحية الوش التاني لعرض العمل المسرحي في بوليفارد رياض سيتي، في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض المُقام حاليًا.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسرحية الوش التاني

وروج الفنان محمد ثروت لمسرحية الوش التاني ونشر بوستر المسرحية عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب: بسم الله الرحمن الرحيم..الوش التاني  مع الجميله منى ذكي إخراج أشرف ذكي.. اشتاقنا لكم ومستنينكم ويارب المسرحيه تعجبكم.

وتُعد مسرحية الوش التاني هي بمثابة عودة الفنانة منى زكي للمسرح مرة آخرى وذلك بعد غياب دام ما يقرب من 20 عامًا.
ومن المقرر عرض مسرحية الوش التاني في بوليفارد رياض سيتي في الفترة ما بين 11 إلى 15 نوفمبر الجاري.

مسرحية الوش التاني

مسرحية الوش التاني من بطولة الفنانة منى زكي، الفنان محمد ثروت، أحمد رزق، ورحمة أحمد، وحمدي المرغني، وغيرهم.

وتدور أحداث مسرحية الموسم التاني حول فتاة تدعى سلمى، وهي الفتاة المدللة التي اعتادت ان تكون كل طلباتها مجابة وحلمها أن تصبح نجمة وممثلة مشهورة رغم انها تفتقد الموهبة ولكن تصر على أن تحصل على ما تريد كما اعتادت دائمًا دون أدنى مسؤولية أو مجهود ويقرر والدها الاتفاق مع المخرج الذي يكن لها افتعال مشكلة خلال الأحداث  تجعلها تعي أن للحياة وجهين وليست بالسهولة التي اعتادتها عليها دائما وتتابع الأحداث.

أسعار تذاكر مسرحية الوش التاني

وتبدأ أسعار المسرحية من 150 ريال سعودي وتنقسم إلى عدة فئات ومنها: 20 ريال، 300 ريال ريال، 350 ريال، وتصل إلى 500 ريال سعودي.

مسلسل العيلة دي

ومن جانب آخر بدأ الفنان محمد ثروت تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم العيلة دي، وهو مكون من 30 حلقة، ويضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: إنعام سالوسة، محمد ثروت، إسماعيل فرغلي، إسلام إبراهيم، وفاء عامر،يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامى وهو من فكرة يسري الفخراني، ومن تأليف أماني التونسي وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت، وإخراج أحمد خالد أمين، إشراف عام مصطفى العوضي، مدير تصوير طارق عبد الحميد، مهندس ديكور كارم محمود، استايلست مايا البياضي، مهندس صوت حسن الفلاح، مونتاج محمد السعدني، منتج فني احمد عبد العزيز، إنتاج تامر مرتضى.

 

تابع موقع تحيا مصر علي