عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: صورت 4 أيام لمسلسلي في لبنان.. ولازم ندعم أطفال السرطان ماديًا ومعنويًا

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان أنه صور عدة مشاهد من مسلسله الجديد العمدة في دولة لبنان، وذلك أثناء تواجده لتسلم جائزة النجم العربي الأكثر جماهيرية من مهرجان موريكس دور في دورته الـ22.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات محمد رمضان

وقال محمد رمضان أثناء لقائه عبر برنامج  the insider: أنا صورت 4 أيام في لبنان بشلالات الزرقا لمسلسل العمدة، لكن مفيش حد عرف لأن الجائزة اللي خدتها هي اللي عملت صدى أكتر. 

 وتابع: أجواء التصوير في لبنان كانت جميلة وأنا بستمتع بالشغل مع المخرج محمد سامي، وكنت بصور أنا وزينة بس في لبنان من فريق الممثلين المصريين.

وأضاف: أتمنى تشوفوا مشاهد كويسة في المسلسل وكمان الجمهور اللبناني يشوف جمال بلده بصورة تاني من خلال مسلسلنا.

رمضان يتحدث عن زيارته لمستشفى السرطان بلبنان

وعن زيارته لمستشفى السرطان في لبنان قال محمد رمضان: ده أقل واجب اقدر أعمله، هما ليهم فضل عليا كبير جدًا، وأنا أب وعارف يعني ايه طفل وأسرة طفلهم يمر بأزمة.

واستكمل محمد رمضان: لازم ندعم الأطفال دي بكل أشكال الدعم وندعمهم ماديًا ومعنويًا كمان من معنويًا بس.

رمضان يحصل على جائزة النجم العربي الأكثر جماهيرية

وكان الفنان محمد رمضان قد تسلم جائزة النجم العربي الأكثر جماهيرية، وذلك في مهرجان موريكس دور في دورته الـ 22 الذي أقيم في لبنان تحت شعار انهض يا لبنان.

وقال محمد رمضان خلال كلمة القاها بعد تسلمه الجائزة: «سعيد بوجودى في الموريكس دور من مهرجان عمره 22 عاما، ويا رب أكون عند حسن ظن الجمهور اللبناني، وأى نجم عشان يكون نجم كبير يجب أن تعتمده لبنان ووجودى مسؤولية كبيرة، وبهدى الجايزة لكل جمهورى ومحبينى وبهدى الجايزة لكل من ينتقدنى لأنهم مصدر شغفى وحماسى ولولاهم عمرى ما كنت ها بقى محمد رمضان ولا هحقق اللى أنا حققته ولهم دور كبير في هذه الجائزة

مسلسل العمدة

مسلسل العمدة تدور أحداثه في إطار إجتماعي شعبي، وهو من بطولة إيمان العاصي، طارق دسوقي، أحمد داش، محمد رمضان، هيدي كرم، مي كساب، زينة، فريدة سيف النصر، هالة صدقي، طارق النهري، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

تابع موقع تحيا مصر علي