عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حتى بوابة الشفاء خذلتها.. شيرين عبد الوهاب محطمة الأرقام القياسية في التعرض للخذلان

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كثيرًا ما ننصدم في أحبائنا أو أصدقائنا أو أحد أقاربنا، ويكون لذلك أثر سلبي عميق جدًا في وجدنا وقلوبنا لا نتعافى منه بسهولة، ولكن تخيل معي أن تنقلب كل الأشخاص وكل الظروف والقدر ذاته ضدك !!.. تخيل أن تتذوق مرارة الخذلان من كل مَن حولك بمعنى الكلمة، وتقف وحيدًا كـ حمل وسط ذئاب لا تعلم أين تذهب وماذا تفعل ؟

شيرين عبد الوهاب محطمة الأرقام القياسية في التعرض للخذلان

كل تلك المشاعر والأحاسيس البشعة تذوقتها صوت مصر العظيم الملكة شيرين عبد الوهاب.. بالرغم من أن كل الأقاويل متضاربة وكل شخص يلقي بالاتهام على الآخر إلا أن الضحية تظل واحدة، وفي ذلك المقال سيرصد موقع تحيا مصر كيف أصبحت المطربة شيرين عبد الوهاب محطمة الأرقام القياسية في التعرض للخذلان.

الحبيب والقريب أبرياء حتى تثبت إدانتهم

كانت الصفحة الأولى من أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة تحت إمضاء شقيقها محمد عبد الوهاب، حيث شارك بمداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب ليكشف تفاصيل صادمة عن حالة شقيقته الفنانة، لتصبح شيرين عبد الوهاب بعد الكشف عن تلك التفاصيل حديث كل البشر.

فأكد شقيقها على تعاطيها للمخدرات رفقة زوجها حسام حبيب مما دفعه إلى حجزها بشكل إلزامي داخل إحدى المستشفيات لعلاجها من مرضها النفسي والإدمان، ولكن لم تمر أيام حتى ظهر حسام حبيب ليقلب "الترابيزة" على شقيق شيرين عبد الوهاب ويبادله الاتهام.

حسام حبيب عدو أم حبيب ؟

فشارك أيضاً المطرب حسام حبيب بمداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب لإعطائه حق الرد على شقيق شيرين عبد الوهاب، وكشف أن الفنانة تعرضت للضرب والسحل والتهديد بالسلاح الأبيض أثناء نقلها من بيتها إلى المستشفى على يد شقيقها، ونفى حسام حبيب عن نفسه تهمة تسببه في إدمان شيرين عبد الوهاب.

ووسط تلك الحرب من التصريحات مازال الواضح في الصورة هو كم الخذلان التي تذوقته تلك السيدة من أقرب الناس إليها، فلا يهم من هو الصادق ومن الكذاب لأن النتيجة واحدة، فلا يفرق خذلان الحبيب من خذلان الشقيق !

الصحاب (جرح تاني)

والحال كذلك لأصدقاء شيرين، فقد طالت الاتهامات كلا من صديقتها المنتجة سارة الطباخ وشقيقة الفنانة زينة، حيث تم اتهامهم بأنهم أحد الأسباب الرئيسية في وصول شيرين عبد الوهاب لتلك الحالة، ولكل سرعان ما أكدت سارة الطباخ برأتها من كل تلك الاتهامات، ومن ناحية أخرى نفى حسام حبيب وجود أي علاقة بين شقيقة الفنانة زينة وما حدث لحالة شيرين عبد الوهاب من تدهور، ومازال الجاني مجهول والحقيقة وراء الستار.

"حتى بوابة الشفا" !!

واليوم تخلت المستشفى التي تقيم بها شيرين عبد الوهاب عنها.. فالبرغم من أن المجلس القومي للصحة النفسية أصدر تقرير يثبت أن حالة شيرين الصحية جيدة ومستقرة إلا أن المستشفى التي تقيم بها اجبرتها على توقيع أوراق لا تعلمها بأنه تريد الاستمرار في المستشفى وهذا مغير للحقيقة.

وبعدها وجهت شيرين عبد الوهاب رسالة استغاثة لمحاميها تطلب منه أن يساعدها في الخروج من المستشفى، لأنها أصبحت حالياً بخير.

وبعد كل ذلك ليس لنا أن نقول إلا لكِ الله يا شيرين.

تابع موقع تحيا مصر علي