عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تزامنا مع عرضها اليوم.. تعرف على أسعار تذاكر مسرحية حتى لا يطير الدكان

حتى لا يطير الدكان
حتى لا يطير الدكان

يستعد الفنان اكرم حسني بالتعاون مع الفنانة درة، لبدء عروض مسرحيتهم الجديدة "حتى لا يطير الدكان"، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي في موسم 2022، على مسرح محمد العلي في الرياض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عروض مسرحية حتى لا يطير الدكان

مسرحية حتى لا يطير الدكان

تستمر عروض مسرحية حتى لا يطير الدكان بداية من اليوم حتى 7 من شهر نوفمبر الجاري، والعمل من بطولة أكرم حسني، درة، بيومي فؤاد، إسماعيل فرغلي، محمد أوتاكا، نيللي محمود، مصطفى غريب.

اسعار  تذاكر مسرحية حتى لا يطير الدكان

وجاءت أسعار تذاكر مسرحية حتى لا يطير الدكان على  النحو الاتي: الفئة الاولى 100 ريال، والفئة الثانية 150 ريال، أما الفئة الثالثة 200 ريال، والفئة الرابعة 300 ريال، والفئة الأخيرة والخامسة 500 ريال.

مسرحية حتى لا يطير الدكان تدور أحداثها حول قمر الدين الذي ورث عن والده محل أدوات كهربائية، ويقع في حب زبدة التي يتنافس عليها الجميع ويقف عائق بينهم الثري رجب طيوبه ولكن يكتشف قمر سر الدكان فتسلك الأحداث مسار اخر.

ابطال مسرحية حتى لا يطير الدكان

جدير بالذكر، أن اخر أعمال أكرم حسني مشاركته في مسلسل “مكتوب عليا”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، والتي دارت أحداثه حول جلجل شاب من طبقة متوسطة، يعيش حياة صعبة، من أجل إيجاد الأموال، والحصول على معيشة مستقرة، يمتلك ميزة أو لعنة اذ بدأت تظهر كلمات معبرة على ذراعه، لكي تخبره بما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، حتى يأتي يوم ويجد على ذراعه كلمة الموت، ليعلم أنه سوف يموت، فيحاول بكل الطرق أن يمنع ذلك الحدث في إطار من التشويق والإثارة، وشارك في بطولته بجانب كلا من عمرو عبد الجليل، وهنادي مهنا، وأيتن عامر، وأخرين.

أما عن درة فيعرض لها حاليا مسلسل المتهمة على منصة شاهد الالكترونية، التي تشارك بطولته الا جانب عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، و حاتم فايد، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، وحقق نجاحات ساحقة في أولى حلقاته.

تابع موقع تحيا مصر علي