عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خناقة بين فيتوريا وحازم إمام بسبب أيمن عبد العزيز.. اعرف التفاصيل

أيمن عبد العزيز
أيمن عبد العزيز

يواصل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، تجاهل أيمن عبد العزيز المدرب المساعد بالجهاز الفني للمنتخب، حيث أكد البرتغالي لإدارة اتحاد الكرة أن وجود أيمن عبد العزيز داخل الجهاز الفني غير ضروري، مؤكدًا أنه لا يحتاج لخدمات المدرب في الفترة المقبلة.

فيتوريا يتجاهل أيمن عبد العزيز ويدخل في مشادة مع حازم إمام 

وعلم «تحيا مصر» أن روي فيتوريا رفض تواجد أيمن عبد العزير منذ البداية داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، الأمر الذي رفضه حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد، مشيرًا بضرورة تواجد عنصر مصري في الجهاز من أجل إخبار المدير الفني بكل كبيرة وصغيرة عن طبيعة اللاعب المصري وكيفية التعامل معه الأمر الذي يجهله فيتوريا بحكم أنه أجنبي.

وتغاضى روي فيتوريا عن توجيه الدعوة إلى أيمن عبد العزيز من أجل حضور مباريات الدوري وإبداء رأيه في اختيار بعض اللاعبين، حيث يرى فيتوريا أن دور أيمن عبد العزيز يقتصر فقط على الاستماع والتعلم فقط، الأمر الذي رفضه بشدة حازم إمام وأصر على وجود نجم الزمالك السابق رغم رفض فيتوريا.

فيتوريا يشارك في دورة إعداد المحاضرين باتحاد الكرة

واصلت اليوم أعمال دورة اعداد المحاضريين المصريين والتى ينظمها اتحاد الكرة ، تحت اشراف أبا الحسن مالوشى المحاضر بالإتحادين الدولى والإفريقي،بحضور الدكتورة دينا الرفاعى عضو مجلس الإدارة والدكتور جمال محمد على مدير ادارة المدربين بالاتحاد.

فيتوريا يعقد مؤتمرًا صحفيًا اليوم الخميس لكشف تفاصيل معسكر نوفمبر

يعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الخميس في تمام الساعة الخامسة مساء بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل الحديث عن تفاصيل معسكر المنتخب في شهر نوفمبر الجاري، وتوضيح قائمة المنتخب التي سيختارها للمعسكر.

تابع موقع تحيا مصر علي