عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي شيرين عبد الوهاب يعلن خروجها من المستشفى ويفجر مفاجأة بشأنها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

أعلن المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خروجها من المستشفى بعد تعافيها، مطمئنًا جمهورها على حالتها الصحية، حيث تطل عليهم خلال ساعات قليلة. 

تحيا مصر يرصد خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى. 

تعافي شيرين عبد الوهاب وخروجها للجمهور خلال ساعات

وكتب قنطوش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الحمدلله خروج الفنانه شيرين عبدالوهاب بالسلامه من المستشفى، وهي بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من سندها في أزماتها.. وستتحدث في فيديو خلال ساعات .

شيرين عبد الوهاب تستغيت من داخل المستشفى

وكانت استغاثت الفنانة شيرين عبدالوهاب، من خلال تسجيل صوتي، من داخل المستشفى التي حجزت داخلها منذ أكثلر من 20 يوم، بعد أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب وشقيقها محمد عبدالوهاب، حيث طالبت المحامي الخاص بها طلب خروجها من المستشفي، بعدما وقعت على أوراق لا تعلم ما تحتوي من بنود أو محتوها.

وقالت «شيرين» من خلال تسجيل صوتي عرضه برنامج «et بالعربي»، قائلة: «مساء الخير يا ا. ياسر، من فضلك أعمل أي حاجة عشان اخرج من المستشفي لأنهم مضوني على ورقة معرفش هي إيه ولا ورق ايه، وأنا عايزة أخرج من المستشفى أنا بقيت كويسه، وأطمنت على نفسي انا بقالي أكثر من 20 يوم هنا وعايزة أخرج ضروري يا أستاذ ياسر من فضلك».

كما أوضحت الرسالة الصوتية لشيرين عبد الوهاب أن إدارة المستشفى قامت بتوقيعها على أوراق وعلّقت شيرين في تسجيلها الصوتي «أنا مش عارفة إيه الأوراق دي».

كما قام بعرض هذه الرسالة الصوتية محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب ياسر قنطوش على حسابه الخاص فيسبوك، مؤكدًا أنه تم تسريبه بناء على رغبة شيرين واتخذ الإجراءات القانونية ضد إدارة المستشفى لقيامهم باحتجاز فنانة وإرغمها على إمضاء أوراق على أنها تعالج برغبتها رغم صدور تقرير يفيد بأن موكلته لا تحتاج لعلاج إلزامي وهذه الاتهامات لم تعلق عليها المستشفى حتى الآن.

وعلّق المحامي ياسر قنطوش أن شيرين محتجزة بدون رغبتها وهناك قرار من وزارة الصحة بأن حالتها لا تستوجب العلاج ومع ذلك تُصر إدارة المستشفى على احتجازها على أنها تعالج برغبتها وباختيارها.

تابع موقع تحيا مصر علي