عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعافيها.. شيرين عبد الوهاب تكشف تفاصيل أزمتها الصحية ودخولها المستشفى

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

تخرج النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب للمرة الأولى عن صمتها لتتحدث عن تفاصيل أزمتها الصحية ودخولها أحد المستشفيات للعلاج من الإدمان وذلك بعد ساعات قليلة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعافي شيرين عبد الوهاب وطلتها على جمهورها. 

محامي شيرين عبد الوهاب يعلن تعافيها

وكان كتب محاميها ياسر قنطوش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "الحمدلله خروج الفنانه شيرين عبدالوهاب بالسلامه من المستشفى، وهي بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من سندها في أزماتها.. وستتحدث في فيديو خلال ساعات".

مصطفى كامل يكشف آخر تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب الصحية

فيما حرص نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، على توضيح آخر التطورات ومستجدات حالة شيرين الصحية، خاصة عقب انتشار بعض الشائعات التي انتشرت عنها خلال الفترة الأخيرة.

وقال في تصريحات تلفزيونية إن شيرين في حالة صحة جيدة، ولم تغادر المستشفى أو البلاد كما انتشر عنها من شائعات.

وكان محامي الفنانة قد أصدر بياناً عاجلاً قبل أيام بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاتها، وقال في منشور عبر حسابه في فيسبوك إنه يهيب بالجميع عدم تداول مثل هذه الأكاذيب وتحري الدقة فيما يتم تداوله من أخبار وشائعات.

أصدرت أسرة شيرين عبدالوهاب بيانا رسميا، وجهت خلاله رسالة إلى وسائل الإعلام بشأن أزمة شيرين الأخيرة.

وجاء في البيان: «بيان من أسرة الفنانة شيرين عبدالوهاب.. نظرًا لقرار النيابة العامة بعدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية، نرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين الالتزام بذلك.. شاكرين لهم اهتمامهم ودعمهم لنا».

وتراجع محامي شيرين عبدالوهاب عن البلاغ الذي تقدم به ضد شقيق موكلته.

قال ياسر قنطوش، محامي شيرين عبدالوهاب، إنه حينما تقدم ببلاغ ضد شقيق شيرين لم يكن وقتها يعلم الحقيقة كاملة، مشيرًا إلى أنه توجه للنيابة العامة للتنازل عن البلاغ المقدم منه ضده، وتحقيقات النيابة العامة جارية وسوف تستكمل غدًا.

وأضاف قنطوش، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حديث القاهرة»، مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الإثنين: «اللي عمله شقيق شيرين كان قانونيًا، وأنا محامي شيرين وكل اللي يهمني مصلحتها، وأربأ بنفسي أن يستخدمني أحد ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب».

وتابع محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب: «يا ريت نحافظ على تقديم الدعم لشيرين، ومش عايزين ندبح شيرين حتى تتجاوز محنتها، شيرين عندها بنات بيروحوا المدرسة وبيختلطوا بزميلاتهم ولازم نحافظ على مشاعرهم».

تابع موقع تحيا مصر علي