عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. بي إن سبورتس تعلن إذاعة مباراة الافتتاح مجانًا على القنوات المفتوحة

كأس العالم في قطر
كأس العالم في قطر

أعلنت شبكة قنوات «بي أن سبورت» القطرية، إذاعة مباراة افتتاح كأس العالم 2022، مجانًا على القنوات المفتوحة، والتى من المقرر إقامتها بين المنتخب القطري والإكوادور، يوم 20 من الشهر الجاري.

كأس العالم.. بي إن سبورتس تعلن إذاعة مباراة الافتتاح مجانًا على القنوات المفتوحة

وكانت الحكومة القطرية، قد أعلنت رسميًا اليوم الخميس السماح بدخول الجماهير في مباريات كأس العالم مجانا بدءا من الدور الثاني، وتنطلق بطولة كأس العالم في قطر يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري ويختتم الدور الأول في آخر المجموعات الثماني يوم الثاني من ديسمبر.

كأس العالم.. 7 إصابات فى منتخب إنجلترا قبل انطلاق المونديال

تلقي منتخب إنجلترا ضربة جديدة، اليوم الخميس، وذلك قبل إنطلاق كأس العالم 2022 في قطر، والتي من المقرر إقامتها خلال الفترة من 18 نوفمبر وحتي 20 نوفمبر المقبلين على الترتيب.

فيما وقد ذكرت صحيفة "ذا صن"البريطانية، إن بن تشيلويل نجم تشيلسي الإنجليزي، هو أحدث المنضمين لقائمة الغائبين من بطولة كأس العالم 2022 في قطر، ويذكر أن، تعرض اللاعب بن تشيلويل لإصابة في قدمه اليسري خلال مشاركته مع تشيلسي ضد دينامو زغرب أمس الأربعاء، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ثم خرج على عكاز عقب نهاية اللقاء.

كأس العالم.. موقف نوير من المشاركة في المونديال بسبب إصابته بالسرطان

وبحسب التقارير الألمانية الصادرة عن صحيفة بيلد، فالحارس الألماني، سيكون متاحاً رفقة الماكينات الألمانية، في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وقالت صحيفة بيلد، في تقريرها الذي نُشر اليوم، أن إصابة نوير كانت قبل 3 أشهر، أي أن اللاعب تعافى تماماً من هذا المرض اللعين، وبالتالي سيصبح جاهزاً لحضور فعاليات بطولة كأس العالم المنتظرة، والتي تستضيفها دولة قطر، خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي