عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«العيال دي لازم تيجي مصر متكتفة».. مصطفى بكري: القائم على دعوات التخريب خونة

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

علق الإعلامي مصطفى بكري، على دعوات بعض المخربين من أجل النزول والتظاهر في مصر من أجل التخريب خلال الفترة المقبلة، قائلا إنه يجب على المواطن المصري أن يستعمل عقله في مشاهدة مثل تلك الدعوات، حيث إن من يروج لتلك الدعوات هم أنفسهم الذين كانوا يسبون الشعب المصري بأبشع الألفاظ. 

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن من يدعون للتظاهر والتخريب في مصر خلال الأيام المقبلة هم خونة وعملاء ولا يمكن السماع لهم، لأن هؤلاء هم نفس الأشخاص الذين كانوا يحرضون على قتل المصريين وقتل الضباط في الجيش والشرطة.

مصطفى بكري يعرض فيديوهات لإعلام الإخوان يحرضون على القتل 

وعرض مصطفى بكري، مقطع فيديو لعدد من إعلاميي جماعة الإخوان الإرهابية والذين يظهرون فيه يسبون الشعب المصري بأبشع الألفاظ، "الشعب المصري مفهوش راجل واحد، مصر مفهاش راجل واحد، الشعب المصري مينفعش تعتمد عليه، اللي يشوف ظابط يقتله ويخلص، أقتلوا الظباط، زوجات الظباط وأهلهم كلهم معرضين للموت قدام أي حد يقف قدامنا". 

وعلق مصطفى بكري على مقاطع الفيديو التي عرضها من خلالها برنامجه قائلا: "هما دول اللي بيدعوا للتخريب في مصر، وهما دول اللي بيدعوا الناس تنزل الشوارع وتتظاهر وتخرب في البلد، دول خونة وعملاء، ويحرضون للإرهاب من شاشات فضائية تُبث من تركيا، ولا يجب الصمت عليها". 

مصطفى بكري يدعو الأنتربول بالقبض على إعلام جماعة الإخوان الإرهابية 

وواصل: "وأنا بقولك يا أردوغان وبقول لبريطانيا بصوا للي بيحصل عندكم وشوفوا مين بيشغل العيال دي، إعلامنا يقدر يفضح الكبير والصغير فيكم، وإحنا مش ساكتين وعارفين إيه اللي بيحصل، خليكم في نفسكم وشوفوا المصايب اللي عندكم وسيبكم من الشعب المصري". 

ودعا مصطفى بكري الأجهزة المصرية بالتحرك بالقضايا الدولية وراء هؤلاء الخونة والعملاء من أجل تحريك القضايا وإخراس هؤلاء الألسنة التي تحرض على قتل الجنود والمواطنين في مصر، والإعلاميين، "الموضوع وصل لاستباحة النساء واستباحة الزوجات". 

واستكمل: "العيال دي لازم تيجي متكتفة بالسلاسل ويتحاكموا في مصر محاكمة على الهواء علنا، عشان يبقى عبرة للجميع، ونطلب من الإنتربول القبض عليهم". 

تابع موقع تحيا مصر علي