عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الوطنية للإعلام»: صرف العلاوة الاستثنائية لجميع العاملين مع راتب نوفمبر

مرتبات
مرتبات

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين عن صرف العلاوة الاستثنائية لجميع العاملين بالوطنية للإعلام مع مرتب نوفمبر الجاري  و التى أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتستهدف التخفيف من أعباء وتداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية على المواطنين،  وتشيد الوطنية للإعلام  بحرص الدولة المصرية  على دعم المواطنين  لمواجهة تداعيات تلك الأزمة.

وأشارت الوطنية للإعلام إلى  أنه منذ إقرار العلاوة الاستثنائية و هى تتابع عن كثب  مع وزارة المالية   كافه الإجراءات اللازمة للحصول على التمويل الخاص   بالعلاوة الاستثنائية وأضافتها وصرفها  لكافة  العاملين. 

عبد الصادق الشوربجي: صرف العلاوة الاستثنائية للعاملين بالمؤسسات الصحفية القومية مع مرتب شهر نوفمبر

وتوجهت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين بخالص الشكر لمعالي وزير المالية على التعاون بالتوجيه  فى سرعه  نهو كافة  الإجراءات اللازمة للحصول على التمويل المالى لصرف العلاوة.

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية عقب الاعلان عن حزمة إجراءات الحماية الإجتماعية وصرف العلاوة الإستثنائية للجهاز الإدارى بالدولة بمبلغ 300 جنيها.

وقال وزير المالية في تصريحات خاصة لـ “ تحيا مصر ”، انه سيتم الاتفاق مع الهيئة الوطنية للصحافة علي اليات  صرف العلاوة الإستنائية التي تم إقرارها للعاملين بالدولة ضمن إجراءات الحماية الإجتماعية للعاملين بالمؤسسات الصحفية سواء صحفيين أو إدريين، وفق ضوابط معينة سيتم الإعلان عنها.

وأعلن المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة أنه سوف يتم صرف العلاوة الاستثنائية للعاملين بالمؤسسات الصحفية القومية بمبلغ 300 جنية شهرياً مع مرتب شهر نوفمبر 2022، مشيداً بحرص الدولة على دعم المؤسسات الصحفية القومية لمواجهة تداعيات الأحداث العالمية.

وأكد الشوربجي - في بيان اليوم /الاثنين/- تقدير وامتنان الهيئة الوطنية للصحافة والعاملين بالمؤسسات الصحفية القومية لقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي التي استهدفت التخفيف من أعباء وتداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية على المواطنين.

وكان مجلس الوزراء قد وافق منذ أيام، على حزمة الحماية الاجتماعية الجديدة، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس السيسي، فى هذا الصدد، وكتنفيذ لأول مخرج من مخرجات المؤتمر الاقتصادي، موضحاً أن من أهم مكونات هذه الحزمة، التى سيبدأ تنفيذها الشهر المقبل، إقرار علاوة استثنائية بمبلغ 300 جنيه شهريا، لجميع العاملين بالجهاز الإداري بالدولة، والشركات التابعة لها، وكذا لأصحاب المعاشات، لمجابهة غلاء المعيشة.

تابع موقع تحيا مصر علي