عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يخوض ودية الإثنين المقبل بمشاركة محمود كهربا

محمود كهربا
محمود كهربا

أكد الإعلامي أمير هشام، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر خوض مباراة ودية يوم الإثنين المقبل، استعدادًا للمرحلة المقبلة من مباريات في الدوري المصري وبطولة دوري أبطال إفريقيا .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

الأهلي يخوض ودية الإثنين المقبل بمشاركة محمود كهربا

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "كولر سوف يخوض مباراة ودية من أجل الإطمئنان على بعض اللاعبين، وسيشارك بها محمد محمود وزياد طارق ومحمود عبدالمنعم كهربا، خلال المباراة"، واختتم: "المباراة لم يتم تحديد طرفها حتى الآن، ولكن الأقرب سوف يتم خوضها ضد شباب النادي، لمتابعة كل اللاعبين".

تفاصيل مكالمة كهربا مع خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي 


وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: «كهربا تواصل هاتفيًا مع خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، قبل مباراة الفريق الأحمر أمام الزمالك في السوبر».

وأضاف المصدر: «شهدت المكالمة بكاء حار من كهربا بسبب عدم تحديد مصيره مع الأهلي حتى الآن، ووصول قيمة الغرامة لما يقارب 58 مليون جنيه بعد ارتفاع سعر الدولار».

وكشف المصدر: «أن خالد مرتجي طمأن اللاعب أن الأهلي لن يتخلى عنه، وأن الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي، منعت تواجده مع الفريق في المباريات منذ بداية الموسم».

يستعد النادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، والتي من المقرر لها في تمام الساعة السابعة مساءً، الجمعة 2 ديسمبر المقبل بالاسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها على ستاد السلام.

القنوات الناقلة


ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش عبر قوات أون تايم سبورتس والطلائع فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى.

تابع موقع تحيا مصر علي