عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد بشرى.. منى فاروق تحصل على الإقامة الذهبية من الإمارات | فيديو

منى فاروق
منى فاروق

احتفلت الفنانة الشابة منى فاروق بحصولها على الإقامة الذهبية من الإمارات، وذلك عن طريق مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال منى فاروق بحصولها على الإقامة الذهبية 

منى فاروق والإقامة الذهبية

ونشرت منى فاروق مقطع فيديو عبر انستجرام، وعلقت: الحمد لله على كل حال، وعلى الفور انهالت عليه التعليقات التي تبارك لها.

ويذكر، أن أعلنت منى فاروق، وفاة ابنة خالتها خلال الساعات الماضية، وذلك دون الكشف عن سبب الوفاة أو تفاصيل الجنازة والعزاء، مطالبة متابعيها بالدعاء لها بالرحمة.

مي فاروق تنعي ابنة خالتها بكلمات مؤثرة

وكتبت منى فاروق عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»: إنا لله وإنا لله راجعون توفيت الى رحمة الله ابنة خالتي الكبيرة ارجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وشكر الله سعيكم جميعًا.

منى فاروق تؤدي مناسك العمرة 

على الصعيد الآخر، أدت الفنانة الشابة مني فاروق، مناسك العمرة بالمسجد الحرام فى مكة المكرمة، حيث ظهرت مرتدية الحجاب وملابس الإحرام البيضاء.
ونشرت منى، عبر حسابها على إنستجرام، لقطات من تواجدها أمام الكعبة المشرفة فى المسجد الحرام، وهى تدعى وتناجى الله بكل خشوع، وتفاعل مع الصور عدد من جمهورها ومتابعيها.

وفيما انتقد بعض المتابعين مقطع الفيديو، واعتبر أن ذلك البكاء والتضرع يتناقض مع صور وأدوار الفنانة المصرية الجريئة، فإن زميلتها بدرية طلبة، انبرت للدفاع عن زميلتها، وردت على متابع قائلة: "ممكن تقول لها ربنا يتقبل لكن اللي زيك الحقد عامي عينه".

كما ردت على متابع آخر: "ربنا سترك مفيش حد معصوم، بلاش تعمل فيها نبي وولي من أولياء الله الصالحين"

منى فاروق والاحتفال بعيد ميلاد والدتها 

وكانت قد نشرت الفنانة منى فاروق، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير“انستجرام” مقطع فيديو جديد احتفلت به بعيد ميلاد والدتها

وهو المقطع الذي ظهرت فيه بإطلالات صيفية جريئة، وعلقت عليه قائلة: “مليكتي بحبك كتير كتير.. انتي الدنيا كلها كل سنه وانت طيبة.. وكل سنه وانتي معايا ربنا يديكي الصحة و طول العمر ويخليكي فوق راسن

تابع موقع تحيا مصر علي