عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يطرح أغنية "هتجوزك" من فيلم بحبك | فيديو

تامر حسني - هتجوزك
تامر حسني - هتجوزك

طرح نجم الجيل تامر حسني أغنية “هتجوزك” من فيلم بحب وذلك عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب. 

تحيا مصر يرصد لكم طرح تامر حسني أغنية “هتجوزك” عبر يوتيوب 

أغنية هتجوزك 

وحققت الأغنية حوالي 23 الف مشاهدة، وذلك بعد طرحها بـ 48 دقيقة.

ويذكر، أن خرجت البلوجر المغربية جليلة، للكشف عن تفاصيل علاقتها بنجم الجيل الفنان تامر حسني، بعد أن وصل الأمر إلى أهلها.

جلية المغربية وتامر حسني 

وقالت جليلة المغربية في تصريحات تلفزيونية: قبل زواج تامر حسني من بسمة بوسيل بيوم كنت معه، لا أعرف كيف صار الموضوع، عشت معه قصة حب لمدة 11 سنة، ولا هو عيب ولا حرام.

وأضافت: ليه عمالين يقولولي أني خرابة بيوت، وعلاقتي بيه متقطعتش بعد زواجه، وكان لازم أرد لما اتسبيت في شرفي والموضوع وصل لأهلي.

حفلات تامر حسني في نوفمبر 

ويستعد نجم الجيل، الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي جماهيري، وذلك يوم 5 من شهر نوفمبر المقبل داخل إحدي الجامعات الخاصة داخل القاهرة.

كما يستعد الفنان تامر حسني لـ احياء حفل غنائي جديد في دولة عمان، وذلك في يوم 10 من شهر نوفمبر المقبل، وذلك في dunes beach club.

وروج تامر حسني لـ حفله في عمان، من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتعليق عليها: “يا جميع المعجبين في عُمان ، يسعدني أن أعلن أنني سأتولى المنصة فيdunesbeachclub  في 11 نوفمبر من أجل حفل موسيقي حالمة.. لا يمكنني الانتظار لرؤيتكم جميعًا!”.

حفلات تامر حسني في الدول العربية 

ويعيش الفنان تامر حسني خال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني في احياء الحفلات في عدد من الدول العربية المختلفة، اذ من المقرر أن يتعاون مع المطربة إليسا في إحياء حفل بدولة الكويت يوم 24 من شهر نوفمبر المقبل بأرينا الكويت، وكان يتسعد لـ احياء حفل غنائي في قطر لكنه تم تأجيل زذلك نظرا لقرصنة الموقع الخاص بالتواصل مع جميع فرق البيع ونظام التذاكر، وبناءً على ذلك قررت الشركة المنظمة؛ تأجيل الحفل لموعد آخر سوف يتم الإعلان عنه قريبًا.

تابع موقع تحيا مصر علي