عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد يقود نانت للتأهل للأدوار الإقصائية من الدوري الأوروبي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

نجح فريق نانت الفرنسي في الفوز على منافسه أولمبياكوس اليوناني، ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات للدوري الأوروبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب كارايسكاكيس معقل الفريق اليوناني.

مصطفى محمد يسجل أمام أولمبياكوس 


نجح مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي، في خطف هدف التقدم أمام أولمبياكوس فى الدقيقة 79 من المباراة، وشارك مصطفى محمد بصورة أساسية منذ بداية اللقاء مع فريقه.
بهذه النتيجة تتغير معطيات المجموعة، حيث يحتل  فرايبورج  صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة، ويلية نانت برصيد 9 نقاط، ويليلة كاراباج أجدام بنفس رصيد نانت 7 نقاط ، وفى الأخير أولمبياكوس بثلاث نقاط.


بيكيه يعلن رحيله عن برشلونة واعتزاله كرة القدم 


وقال بيكيه فى رسالته لجماهير برشلونة،:"خلال الأسابيع الأخيرة الكثيرون تحدثوا عني، وأنا لم أقل شيئا. لكنني الآن سأتحدث عن نفسي. كحال الكثيرين منكم، كنت مشجعا للبارسا نشأت في أسرة عاشقة لكرة القدم. ومشجعة للبارسا".


وأضاف قائلا:"هذا السبت سيكون آخر لقاء لي في الكامب نو، وسأصبح بعد ذلك مجرد مشجع كولي عادي، يشجع الفريق"، وأختتم قائلا:"سأمرر عشقي للنادي لأطفالي، كما فعلت عائلتي معي.. أنتم تعرفونني.. عاجلًا أم آجلًا: سأعود! أراكم في الكامب نو، فيسكا البارسا إلى الأبد".


استبعاد منتخب إيران


تقدم اتحاد كرة القدم الأوكراني بطلب رسمي للاتحاد الدولي " فيفا"، يطالبه باستبعاد منتخب إيران من بطولة كأس العالم المقبلة قطر 2022 ، قبل انطلاقها بثلاث أسابيع.
وجاء بيان كالتالي: "مع الأخذ في الاعتبار المعلومات الإعلامية حول المظاهر المنهجية لانتهاك حقوق الإنسان في إيران والتي تنتهك مبادئ ومعايير ميثاق الفيفا ومع الأخذ في الاعتبار قرار مجلس الأمن الدولي رقم 22.31 بشأن فرض عقوبات على إيران وتورطها المزعوم في العدوان العسكري لروسيا على أوكرانيا نناشد الفيفا باقتراح للنظر في استبعاد المنتخب الإيراني من كأس العالم 2022".

تابع موقع تحيا مصر علي