عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكاوي المونديال.. 6 لاعبين رفضوا اللعب في كأس العالم بسبب الصلاة

منتخب إيرلندا
منتخب إيرلندا

رفض 6 لاعبين من المنتخب الأيرلندي في تصفيات كأس العالم بالسويد 1958 المشاركة في المباريات، بسبب إقامة مباراتين يوم الأحد وهو اليوم المخصص للصلاة للديانة المسيحية، وظل اللاعبين في أيرلندا وقاموا بحضور الصلاة في كنسية "بلفاست الكبرى".


وجاء قرار اللاعبين بعد رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم التعديل على موعد المباراتين إلى يوم أخر، والطريف أن أيرلندا لم تخسر في أي من المباراتين 

وقع المنتخب الأيرلندي في المجموعة الأولى بجانب كل من ألمانيا وتشيكو سلوفاكيا والأرجنتين.

وفازت أيرلندا في أولى مبارياته ببطولة كأس العالم 1958 على حساب تشيكو سلوفاكيا بهدف نظيف.

وتعادل المنتخب الأيرلندي في ثاني مبارياته مع ألمانيا بهدفين لمثلهما في مباراة قوية.

وخسرت أيرلندا أخر مبارياتها في المجموعة أمام الأرجنتين بثلاثة أهداف مقابل واحد.

وتأهلت أيرلندا للدور ربع النهائي لتواجه نظيرتها فرنسا، وخسر الأيرلنديون أمام الديوك برباعية نظيفة ليودعوا المسابقة.


بي إن سبورتس تعلن إذاعة مباراة إفتتاح كأس العالم بشكل مجاني 


أعلن العقيد الدكتور جبر حمود جبر النعيمي، المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية القطرية وقوة أمن بطولة كأس العالم، رسميًا اليوم الخميس السماح بدخول الجماهير في مباريات كأس العالم مجانا بدايةً من دور الـ16، حيث من المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم في قطر يوم 20 نوفمبر الجاري .


كأس العالم.. 7 إصابات تضرب منتخب إنجلترا قبل كأس العالم  


تلقى المنتخب الإنجليزي ضربة جديدة، قبل إنطلاق كأس العالم 2022 في قطر، والتي من المقرر إقامتها خلال الفترة من 18 نوفمبر وحتي 20 نوفمبر المقبلين على الترتيب.


وحسبما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن بن تشيلويل نجم تشيلسي الإنجليزي، هو أحدث المنضمين لقائمة الغائبين من بطولة كأس العالم 2022 في قطر، ويذكر أن، تعرض اللاعب بن تشيلويل لإصابة في قدمه اليسري خلال مشاركته مع تشيلسي ضد دينامو زغرب، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


تقارير.. موقف نوير من المشاركة في المونديال بسبب إصابته بالسرطان


وبحسب التقارير الألمانية الصادرة عن صحيفة بيلد، فالحارس الألماني، سيكون متاحاً رفقة الماكينات الألمانية، في نهائيات كأس العالم قطر 2022، ونشرت الصحيفة في تقريرها اليوم، أن إصابة نوير كانت قبل 3 شهور، أي أن اللاعب تعافى تماماً من المرض بشكل كامل، وبالتالي سيصبح جاهزاً للمشاركة في فعاليات بطولة كأس العالم المنتظرة.

تابع موقع تحيا مصر علي