عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنوشكا: الراجل بطبعه أناني.. ومفيش حد فينا متوجعش من الحب

أنوشكا
أنوشكا

تحدثت الفنانة أنوشكا عن تفاصيل شخصيتها بمسلسل “جراند أوتيل”، وأكدت على أنها شخصية مغلوبة على أمرها، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” مع المذيعة إنجي علي على محطة راديو “نجوم إف إم”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أنوشكا في برنامج “أسرار النجوم”

حيث قالت أنوشكا: “قسمت مكنتش شريرة وهي مقتلتش هي بس قالت ورمت الطُعم وشخص تاني هو اللي نفذ، شخصية قسمت هانم مغلوبة على أمرها وعملت كل حاجة باسم الحب”.

وتابعت: "ست منحت كل مدخراتها وكل حاجة عشان جوزها وراح تزوج وجاب ابنه في بيتها تحت عيونها فتخيلوا مشاعرها هتكون ايه، وهي كانت شخصية مقهورة لأنها خلفت بنتين ثم زوجها تزوج الخادمة، فهي منحت حياتها لزوجها ثم تجدي هذا الشخص ترك كل هذا من أجل طرف التاني، والرجل بطبعه يكون أناني.. والست دايما بتبقى علشان تنجح الجوازة وبردو محناش قليلين”.

أنوشكا والحب

وفي الحلقة ذاتها، كشفت أنوشكا عن مرورها بتجربة حب موجعة، حيث قالت: “عشت قصة حب وقولت فيها أه.. مفيش حد فينا متوجعش من الحب”.

وفي نفس الإطار رفضت أنوشكا في الحلقة الإفصاح عن أي أمر يخص مرورها بقصة حب في الفترة الحالية، وقالت: “الحب أحلى حاجة في الدنيا وأنا (برج الحوت) وبرجي يعطي قيمة للأحاسيس والمشاعر، ولكي تقولي إحساس إنك بتحبي أو تخرجي حاجة من جواكي فدا شيء قيم أوي على الأقل بالنسبة لي، عشان كدا أحترم المشاعر ومحبش أجرح أحد، خليك صريح لأن الدنيا مش مستاهلة”.

بداية مشوار أنوشكا في الغناء

كما تحدثت أنوشكا في حوارها ببرنامج "أسرار النجوم" عن بدايات مشوارها الفني في الغناء، حيث قالت: "أول ألبوم قدمته كان سنة 88 ومكنش عندي الخبرة والنضج وقتها بالحياة والموسيقى ولكن دايما أفتكر بداياتي ومنين ساندني وفيه مجموعة موسيقيين دايما جمبي في أي أغنية أسجلها، وبفكر في إعادة تقديم أغنياتي القديمة بشكل جديد وبالتكنولوجيا الحالية".

أخر أعمال أنوشكا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة أنوشكا “راجعين يا هوى”، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي