عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بركات: اختيارات فيتوريا منطقية.. البرتغالي مهتم بمتابعة كافة لاعبي الدوري

محمد بركات
محمد بركات

علق الإعلامي محمد بركات على اختيارات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، لمعسكر نوفمبر، والذي ينطلق في الفترة من 7 إلى 18 ويتخلله ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري.

بركات: اختيارات فيتوريا منطقية.. البرتغالي مهتم بمتابعة كافة لاعبي الدوري


وقال بركات في تصريحات تلفزيونية ببرنامج (الريمونتادا) المذاع عبر فضائية (المحور): " اختيارات روي فيتوريا لمعسكر منتخب نوفمبر المقبل منطقية"، وتابع: "فيتوريا ضم عدد من اللاعبين الذين تألقوا خلال الفترة الأخيرة، مثل حسام عبدالمجيد، صاحب الأداء المميز مع الزمالك منذ بداية ظهوره مع الفريق الأول بشكل أساسي وحتى الآن".


وواصل: "هذا بالإضافة لضم محمود علاء الذي رد على الانتقادات وضمه للمنتخب هو أقوى رد على منتقديه، وأتمنى أن يصب تركيزه في الملعب فقط وتجنب المشتتات"، وأكمل: "من ضمن الاختيارات أيضا مروان عطية ومحمود حمادة، ومن الواضح أن فيتوريا مقتنع بالثنائي خاصة مع ضمهما خلال المعسكر الماضي"، وأكد: "سعيد بعودة أفشة للمنتخب مرة أخرى، ورجوعه للمنتخب بمثابة تأكيد على استرجاع مستواه تدريجيا".


وأتم: "انضمام مصطفى عبد الرؤوف (زيكو) لاعب حرس الحدود مفاجأة، ووجوده دلالة على اهتمام فيتوريا بمتابعة كافة اللاعبين والأندية في الدوري الممتاز".

فيتوريا: صلاح سينضم للمنتخب يوم 14.. ونتمنى أن يكون جاهز بدنيًا لمواجهة بلجيكا 


وقال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر خلال المؤتمر الصحفي: «محمد صلاح سيخوض مباراة مع ليفربول يوم 12 نوفمبر، وسيكون موجودًا معنا يوم 13 أو 14، ونأمل أن يكون جاهزًا من الناحية البدنية لخوض مباراة بلجيكا».

وجاءت قائمة المنتخب المختارين للفترة الأولى  كالتالي :


محمد الشناوي (الاهلي)، محمد عواد (زمالك)، محمود جاد (المصري)، عمر جابر  (زمالك)، أكرم توفيق (الاهلي)، محمود متولي (الاهلي)، باهر المحمدي (اسماعيلي)، حسام عبد المجيد (زمالك)، محمود علاء (اتحاد)، حسين السيد (المصري)، عبد الله جمعة (زمالك)، حمدي فتحي (الأهلي )، مروان عطية (اتحاد السكندري)، إمام عاشور (زمالك)، محمود حمادة (فاركو)، محمد مجدي قفشة (الاهلي)، عمرو عماد السيسي (زمالك)، أحمد سيد زيزو (زمالك)، طاهر محمد طاهر (الاهلي)، أحمد عبد القادر (الاهلي)، مصطفي عبد الرءوف "زيكو" (حرس الحدود)، مروان حمدي (المصري)، محمد شريف (الاهلي)، أحمد  ياسر ريان (سيراميكا).

تابع موقع تحيا مصر علي